غير مصنف

نتيجة وملخص أهداف مباراة الاتفاق السعودي وهلموند سبورت الهولندي اليوم بجودة عالية HD

نتيجة وملخص أهداف مباراة الاتفاق السعودي وهلموند سبورت الهولندي اليوم بجودة عالية HD

رابط بث مباشر لعبة الاتفاق اليوم, بدأت أندية الدوري السعودي للمحترفين تبدأ مشوارها التحضيري إستعدادًا للموسم القادم من البطولة المحلية, حيث يدخل نادي الاتفاق السعودي معسكر استعدادي على أرض دولة هولندا, سوف يلعب من خلاله العديد من المباريات الودية على أمل الإستعداد الجيد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019, حيث يرغب الأخضر السعودي في المنافسة على اللقب المحلي خلال النسخة القادمة من البطولة, خاصة وأنه في الموسم الماضي انحصرت المنافسة بين الأهلي والهلال الفرق دون أي إزعاج من أحد الأندية الأخرى.

[ad1]

موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019

من المقرر أن تنطلق أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019 بداية من يوم الخميس الموافق 9 اغسطس 2018, على أن تنتهي المسابقة الأقوى في آسيا خلال شهر مايو من عام 2019, وسيدخل نادي الإتفاق الموسم القادم من البطولة المحلية وعينه على تحقيق لقب مؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا, بالإضافة إلى المنافسة على الألقاب المحلية سواء في الدوري أو حتى في بطولة الكأس.

 

موعد مباراة الاتفاق السعودي و هلموند سبورت الهولندي اليوم والقنوات الناقلة لها

كورة اون لاين لعبة الاتفاق اليوم, ومن المقرر أن تنقل مباراة الاتفاق و هلموند سبورت اليوم الجمعة الموافق 27 يوليو 2018 على أرض دولة هولندا, وذلك في تمام الساعة الـ 5 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 6 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 7 مساءًا بتوقيت أبوظبي, ومن المتوقع أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية, الجدير بالذكر أن هذه المباراة تمثل المباراة الرابعة للنادي السعودي الذي لعبها حتى الآن في المعسكر التحضيري, حيث فاز في مباراته الأولى بنتيجة 8-0 على نادي إي في سي, كما تعادل في مباراته الثانية بنتيجة 1-1 أمام شباب أياكس أمستردام الهولندي, قبل أن ينتصر في مباراته الثالثة بنتيجة 2-0 التي كانت أمام فريق بني ياس الإماراتي.

[ad1]

معلومات ما قبل بداية مباراة الاتفاق السعودي اليوم بث مباشر

لعبة الاتفاق اليوم بث مباشر بدون تقطيع, ونوضح معكم أهم وأبرز ملامح الموسم الماضي بالنسبة للنادي السعودي

  • أنهى نادي الاتفاق السعودي الموسم الماضي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في المركز الرابع في جدول الترتيب وذلك برصيد 36 نقطة, حيث جاء خلف كل من الهلال صاحب الصدارة, الأهلي الوصيف, ونادي النصر صاحب المركز الثالث.
  • هداف نادي الاتفاق في الموسم الماضي هو المهاجم هزاع إبراهيم الهزاع الذي سجل 7 أهداف خلال مشوار الفريق في بطولة الدوري المحلي في نسخته الأخيرة.
  • سيبدأ نادي الاتفاق مشواره في الموسم القادم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين, بمواجهة قوية أمام فريق الرائد, والتي ستقام يوم الخميس الموافق 30 أغسطس 2018.

[ad1]

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة الاتفاق و هلموند سبورت اليوم بث مباشر عبر موقعكم ” سي مصر ” حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى