أخبار مصر

ننشر أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي “الإعلان التاسع”

ننشر أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي “الإعلان التاسع”

أعلن صندوق التمويل العقاري عن أسماء الفائزين في الوحدات السكنية ضمن “الإعلان التاسع” لمشروع الإسكان الاجتماعي وهذا وفقاً لترتيب الأولويات التي تم إعدادها في المدن حيث زاد عدد المتقدمين لعدد الوحدات المتاحة. 

وقد ننشر إليكم أسماء الفائزين في الوحدات وهذا طبقاً للأولويات والتي قد وصلت إلى 45 ألف متقدم وقد جري ترتيبها حسب ما يأتي:

أولاً المتزوج ويعول وهذا قد شمل كل من (الأرمل أو الأرملة أو المطلق أو المطلقة التي تعول) ثم تم الاختيار من المتزوجين ثم بعد ذلك الأعزب مع إعطاء الفرصة لصغار السن أولاً وفي حالة تساوي السن سوف تكون الأولوية للأسرة كبيرة العدد وهذا من البيانات التي تم تقديمها من قبل المواطنين عند الحجز في الموقع الإلكتروني الخاص لصندوق خلال فترة فتح باب الحجز في الوحدات.

وقالت مي عبد الحميد رئيس مجلس إدارة صندوق تمويل العقاري والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي أن “العدد الإجمالي للمواطنين ضمن الأولوية هو 30473 مواطنًا”. وعند الانتهاء من هذه الوحدات، سوف يجري الإرسال إلى المواطنين لشركات الاستعلام المتعاقدة مع الصندوق لإجراء الاستعلام على بيانات المواطن والعمل للعميل وشريكه (إن وجدت).

أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي “الإعلان التاسع”

وقد أكدت “مي”  أن عدد الوحدات المتاحة في مدينة 6 أكتوبر معرض للزيادة بسبب رفض الميداني أو الائتمان من هيئات التمويل لأي من المواطنين بموجب الإعلان السابع والإعلان الثامن (الكراسة الزرقاء)  ونقل من مدن مختلفة إلى مدينة 6 أكتوبر في الفترات السابقة وسيتم منح الدعم أو التمويل وبحيث ستبدأ الاستفسارات الميدانية للإعلان التاسع بعد الانتهاء من المواطنين المطلوبين.

كما أكدت رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري أن رقم الأولوية المعلن لكل مواطن هو رقم غير قابل للإلغاء وقد يتغير إذا كان أي من البيانات المقدمة من المواطنين في الموقع الرسمي للصندوق مع معرفتهم القيمة من الدخل وأفراد الأسرة والإعاقة بحيث تكون طلبات المواطنين في مثل هذه الحالة عرضة للرفض نتيجة للتحقيقات الميدانية مع الصندوق أو الائتمان إلى وكالات التمويل.

زر الذهاب إلى الأعلى