أخبار الفن

أحمد سعد يتراجع ويعلن عن حبه للسيسي لهذا السبب

أحمد سعد يتراجع ويعلن عن حبه للسيسي

تراجع “أحمد سعد” عن سخرته والذي تم بثه من خلال شريط فيديو نشر في حسابه عن طريق “Instagram” عن ارتفاع أسعار البنزين في مصر خلال الأيام القليلة الماضية.وفي تصريح للمطرب “أحمد سعد” سعد قد وضح رأيه وصرح: “نعيش في عصر من الحرية ومن حق كل مواطن أن يبدي رأيه بالطريقة التي يراها مناسبة”.وأكد على أن هذا الفيديو لم يكون أغنية مثل باقي أغنية ولكن هذا مجرد ارتجال  ودندنة له وأكد على أنه لم يكن يقصد شخص معين بهذا الكلام.

وأكد المطرب “أحمد سعد” أن الناس الغلابة أكثرهم يتأثروا بالقرارات التي  تصدر وأنه ضد هذه القرارات التي تأثر على الفقراء والمحتاجين كما أكد أنه من الغلابة وأنه يشعر بهم أينعم أنعم الله على ولكن لا يمكن أن أنسي هذه الناس والمعاناة التي يعانون بها.وأضاف أنه كان أحد الذين أرادوا التصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي وأعطاه صوته في الانتخابات الرئاسية للمرة الثانية وأعرب عن دعمه لرئيس الجمهورية. لرفضه التام لاستغلال ما يبثه بطريقة سلبية من مواقع الأخوان المسلمين الذين يريدون أن يضعوا اسمه لخدمة أغراضه المغرضة.

 

أول تعليق من أحمد سعد بعد بلاغ يتهمه بالتحريض على “ثورة جياع”

علق الفنان “أحمد سعد” بشكل غير مباشر على البلاغ الذي وجهه إليه الثلاثاء والذي اتهمه بخلق الفوضى في البلاد والتحريض على “ثورة جياع” بفيديو غنائي انتشر على مدى اليومين الماضيين عبر صفحات التواصل.وعلى الصفحة الرسمية لموقع تبادل الصور والفيديوهات “Instagram” ، نشر “سعد” صورة الداعية الإسلامي أحمد الشقيري ، كتب: ” أرادوا قتل يوسف فلم يمت، وأبعدوه عن أبيه فازدادت محبته، وبيع ليكون عبدًا فصار ملكًا، لذلك لا تحزن من مكر وتدابير البشر.. إرادة الله فوق إرادة الجميع“.

وأكد المحامي “أشرف فرحات” الذي تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار “نبيل صادق” ضد المطرب “أحمد سعد” والذي عرض فيديو بعنوان “أرفض” وقد قدم في البلاغ اتهاماً ضده بإثارة الفوضى للبلاد وقيامه بالتحريض على “ثورة جياع” وهذا من رأي مقدم البلاغ “أشرف فرحات” المحامي.

زر الذهاب إلى الأعلى