أخبار الفن

غداً.. عقد قران مى سليم والفنان وليد فواز | أحدث عروسين في الوسط الفني

غداً.. عقد قران “مى سليم” والفنان “وليد فواز”:

اليوم يحتفل كل من الفنان “وليد فواز” بعقد قرأنه غدا في صباح الأربعاء من الفنانة “مي سليم” وسوف يكون في حضور عائلاتهم ومجموعة من الفنانين والأصدقاء المقربين لديهم في أحد مكاتب توثيق الزواج  لأن الفنانة “مى سليم” مواطن أردني وبعد ذلك سوف يقوم العروسين لقضاء شهر العسل خارج البلاد.

وقد بدئت قصة حب بين الفنان “وليد فواز” والفنانة “مي سليم” في خلال تصوير مسلسل “الرحلة” التي عرض في رمضان الماضي 2018 حيث لعبوا دور رجل وامرأة يعيشون قصة حب تنتهي بعد ذلك بالزواج ثم يواجهون مشاكل بعد ذلك. وهذا ما كان في سيناريو المسلسل ولكن المسلسل تحول إلى واقع زواج الفنانة “مي” من الفنان “وليد” بعد قصة حب قوية بعيداً من عيون الصحافة والإعلام.

مي سليم ووليد فواز يستعدان للزواج.. أحدث عروسين في الوسط الفني:

وقد أكد مصدر مقرب من العروسين أنه سوف يتم عقد القرآن غداً في صباح الأربعاء وسوف يقيم الحفل في فيلا والد الفنانة “مي سليم” وقد تم دعوات الأقارب والأصدقاء المقربين وبعض الفنانين.

وقد ذكر الفنانة مي سليم ووليد فواز أن قصة حبهم بدأت منذ تصوير مسلسل “الرحلة” التي كان يعرض في رمضان الماضي 2018 وقد اتفقا على الزواج بعد الانتهاء من تصوير المسلسل والذي قد قام كل منهم بدوره المتميز والفعال في المسلسل

وقد حقق مسلسل “الرحلة” التي عرض في رمضان 2018 نجاحاً مبهراً بين مشاهديه كما أدى كل ممن الفنان “وليد فواز” والفنانة “مي سليم” دورهم على أكمل وجه والتي قاموا بدور العاشقين التي ختم حبهم بالزواج.مسلسل “الرحلة” من بطولة الفنان باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، مي سليم، وليد فواز، حنان مطاوع، محمود حجازي، ثراء جبيل وإسلام جمال، ومحمد مهران. خضعت الفنانة الجميلة مي سليم لجلسة تصوير جديدة في الأيام الأخيرة مع “الوردة الحمراء” لتغطية غلاف مجلة عربية شهيرة مصور فوتوغرافي “يعقوب سامي” وقد نشرت بعض صور جلسة التصوير من خلال حسابها الشخصي من خلال موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرا “.

زر الذهاب إلى الأعلى