أخبار مصر

مصر للطيران اليوم .. انفجار إطار طائرة أثناء هبوطها بمطار القاهرة

انفجار إطار طائرة أثناء هبوطها بمطار القاهرة

صباح يوم الخميس الموافق 3/ 5/ 2018  أصيبت طائرة بانفجار أثناء هبوطها في ممر بمطار القاهرة الدولي وهي قادمة من السعودية وتم نقل الركاب  وتم سحب الطائرة إلى ممر الطوارئ وتغير الإطار.وأكدت مصادر في المطار إنه في حين هبطت الطائرة من المدينة المنورة وكان على متن الطائرة  140 راكبا انفجرت إحدى الإطارات ذهب الرجال الإرشاد على الفور إلى مكان الانفجار. ثم سحبها إلى ممر الطوارئ وتم إخطار وحدات الصيانة وتمكنت الوحدة من تغيير الإطار خلال 60 دقيقة ويعتبر هذا وقت قياسي في مثل هذه الحالات.

نقل راكب بمطار القاهرة حميات العباسية بسبب حمى الدنج:

ومن جهه أخرى اليوم قد قامت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي صباح اليوم الخميس الموافق 3/ 5/ 2018 بنقل راكب من السعودية للاشتباه في إصابته بحمى الدنج ونقلته إلى مستشفى حميات العباسية.وأكدت المصادر أنه تم نقل الراكب “أحمد .م” العمر 31 سنة إلى مستشفى العباسية تحت إشراف سيارة مشرف الإسعاف “محمود غنيم” وذلك بتكليف من  مدير مطار القاهرة الإسعاف “إبراهيم حسن” لإجراء التحاليل الطبية اللازمة ، للتأكد من خلوه من العدوى. .

ضبط راكبة بمطار القاهرة حاول تهريب أدوات تجميل بقيمة 400 ألف جنيه

كما تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي اليوم برئاسة مدير الجمرك “مسعد عفيفي” من ضبط تهريب كمية كبيرة من أدوات التجميل والتي تبلغ قيمتها 400 ألف جنيه وكانت بحوزة راكبة أتيه من السعودية وقد تم تحرير محضر على الواقعة على الفور.خلال الانتهاء من تفتيش المسافرين القادمين على متن الطائرة رقم 339 القادمة من الدمام  كانت اشتبه “النوبة شحتوت”  مأمور لجنة الجمارك في الراكبة وقد تم عرضها على “محمد قصاب” مدير الإدارة الثالثة وقرر تمرير الحقائب على آلة الفحص الشعاعي من قبل “عبد الحميد عمران” مسئول جهاز الأشعة فوجد أشياء مماثلة وغير واضحة.
وعلى الفور تم تكليف مأمور اللجنة الجمركية “محمد سمير” وذلك تحت إشراف مدير الصالة الخضراء “أحمد عبد الهادي” بعد ما قام بتفتيش جميع الحقائب وحيث وجد داخل حقائب الراكبة من الداخل أدوات تجميل مخفاه قد تصل قيمة المضبوطات مع الراكبة إلى 400 ألف جنيه.وعلى الفور قرر  مدير عام مبنى الجمارك للركاب “محمد قناوي” إتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع الراكبة والتحفظ عليه وعلى المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركي لها.

زر الذهاب إلى الأعلى