أخبار مصر

الدفاع المدنى بالسويس ينتشل أتوبيس سقط فى مياه السيول

الدفاع المدني بالسويس ينتشل أتوبيس سقط في مياه السيول

تمكنت قوات الدفاع المدني في السويس اليوم الخميس 26/4/ 2018  من سحب أتوبيس صغيرة سقطت في مياه الفيضان في العين السخنة في السويس.وعمل قادة الدفاع المدني في المحافظة عدة ساعات على طريق العين السخنة لرفع الأتوبيس  كما سقطت سيارة في أحد الفيضانات.وأكد محافظ السويس اللواء “أحمد حامد” إن حركة مرور السيارات في طريق العين السخنة والزعفرانة عادية للغاية وأكد أن السيارات كسح المياه من الطريق انتهت من عملها.وقد تعرضت منطقة العين السخنة في السويس لأمطار غزيرة واستمرت الأمطار الغزيرة لعدة ساعات أمس.

شوارع السويس تغرق بمياه الأمطار.. والمحافظ: سيارات كسح لشفط المياه

تعرضت محافظة السويس لموجة من سوء الأحوال الجوية تسببت في غرق شوارعها في مياه الأمطار تعرقل حركة المرور في العديد من شوارعها.وجمع كميات كبيرة من المياه في الشوارع الرئيسية والمقاطع  ولا سيما شوارع حي الأربعين وهو 60٪ من سكان المحافظة.كما غمرت مياه الأمطار الشوارع الرئيسية في منطقتي السويس وفيصل مما تسبب في انهيار العديد من السيارات أثناء السير.قام سكان شارع أحمد عرابي وشارع النمسا وهو أكبر شوارع تجارية بإحضار السيارات لرفع المياه على حسابهم لسحب المياه من الشوارع.

وقال خالد الشاذلي وهو تاجر في شارع أحمد عرابي إن أكبر كارثة هي الأمطار  وقد غرق الشارع في بسبب الأمطار. قال خالد الشاذلي  أحد تجار شارع أحمد عرابي إن أكبر كارثة للأمطار وغرق الشوارع كانت أن شارع أحمد عرابي قد اكتمل برصيف لمدة شهر واحد ومن الواضح أنه لم يتم تثبيته أو تزويده تغرق المياه بالطريقة الصحيحة كما نرى اليوم.

وقال أحمد علي أحد تجار شارع أحمد عرابي إلى محاسبة أولئك الذين مهدوا الشارع بهذه الصورة السيئة ، التي كشفت عنها الأمطار.من جانبه قال اللواء “أحمد حامد” محافظ السويس إنه تم الدفع من قبل السيارات لإزالة المياه في شوارع المحافظة لسحب الأمطار. وأكد محافظ السويس أن سحب كميات كبيرة من المياه من الشوارع ومواصلة العمل في جميع شوارع المحافظة بشكل مستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى