أخبار مصر

الاستقالات تضرب قناة الشرق الإخوانية ردًا على إرهاب أيمن نور للعاملين بالفضائية

 تطورات الوضع في قناة الشرق التابعة لــ “جماعة الإخوان” والذي رئيس مجلس الإدارة “أيمن نور” والذي فصل جزء من المذيعين والمعدين وبعض العاملين في القناة بطريقة غير لاقاه قد تقدم اليوم بعض من العاملين آخرين على استقالتهم لتصرف “أيمن نور” المهين مع العاملين بالقناة الذي تعامل معهم بالبودي جارد والشرطة التركية. وقد صرح مسئول العلاقات العامة بـ “قناة الشرق” “عبد الرحيم الصغير” أن تقديم استقالته وبعض من الزملاء جاء بعد فصل 7 من الذين فصلهم “أيمن نور” من القناة .

واليوم بدأ المذيع “معتز مطر” الدفع عن “أيمن نور” على البرنامج التابع له إلى أن “معتز” قبل بما فعله “أيمن نور” بزملائه من القناة واستعمل مبررات وتصرفات “أيمن نور” مع زملائه بحجج وكلام وهمي ليضلل الجميع. وصرح مصدر من داخل القناة أن ما فعله “معتز مطر” عن دفاعه عن أيمن نور والتخلى عن  زملائه المظلومين في القناة أنه حماية من رجال الأمن التركي كما أن خوف من مجموعة العاملين الذين أعلنوا اعتصامهم على قناة الشرق.

أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة

 والآن من داخل “قناة الشرق” التابعة لــ “لجماعة الإخوان” والتي برئاسة “أيمن نور” سرعات وبين “العاملين الذين تم فصلهم من جانب أخر واليوم أعلن بيان من “أيمن نور”إقالة 7 من العاملين الذين تم اعتراضهم على ما يحدث داخل القناة. وفي بيان لـ “أيمن نور” منذ قليل أن المجموعة التي تم فصلهم هم مجموعة حاولوا الاعتصام أمس وكان يرأسهم “محمد طلبهم رضوان” و “طارق قاسم” وحاولوا اقتحام مقر القناة بعد انتهاء موعد العمل الرسمي للقناة وحاولوا منع بث برنامج “معتز مطر” لذلك قررت القناة الاستغناء عنهم لهذه الأسباب. وفي تبرير لـ “أيمن نور” عن تبليغ شرطة تركيا قائلا” أن القناة تقع في مكان ذات أهمية كبرى في مجال التجارة في مدينة اسطنبول وعليه حراسة أمن خاص لتنظيم دخول وخروج الأفراد والسيارات من المنطقة وبعد الاعتصام من المجموعة قد تم الابلاغ من قبل أمن المركز التجاري للشرطة التركية لتأمين المنطقة والقناة .

زر الذهاب إلى الأعلى