أخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19/4/2017 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم، تحدد موعد مباريات اليوم الاربعاء التي سوف تقام علي المستوى المحلي أو العالمي ، حيث من المقرر أن تقام أحدث مجموعة من المباريات الهامة المنتظرة والقوية في إطار فعاليات منافسات الدوري المصري  الممتاز بالإضافة إلي مباريات دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19/4/2017 :

نستعرض معكم في هذا المقال جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الاربعاء  واسماء القنوات الناقلة المجانية التي من المقرر لها أن تقام اليوم بالإضافة إلى أسماء المعلقين الرياضيين في حالة الإعلان عنهم:

مواعيد مباريات الدوري المصري:

يقام اليوم فعاليات منافسات مباراة فريق طنطا في مواجهة فريق  المصري، في تمام الساعة الثالثة عصرا وسوف يتم إذاعة هذا اللقاء علي شاشة قناة  nile sport وقناة  , dmc sport، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق محمود أبو الركب على شاشة قناة on sport.

يقام اليوم فعاليات منافسات مباراة فريق الإسماعيلي في مواجهة فريق  سموحة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، وسوف يتم إذاعة هذا اللقاء علي شاشة قناة  nile sport , dmc sport ، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق أيمن الكاشف على شاشة قناة  on sport.

يقام اليوم فعاليات منافسات مباراة فريق الزمالك في مواجهة فريق  طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساء، وسوف يتم إذاعة هذا اللقاء علي شاشة قناة nile sport , dmc sport، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق مؤمن حسن على on sport.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

يقام اليوم فعاليات منافسات مباراة فريق برشلونة في مواجهة فريق يوفنتوس، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء وسوف يتم إذاعة هذا اللقاء علي شاشة قناة bein sport 1 ، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق حفيظ الدراجي.

يقام اليوم فعاليات منافسات مباراة فريق موناكو في مواجهة فريق بروسيا دورتموند ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء وسوف يتم إذاعة هذا اللقاء علي شاشة قناة  bein sport 2، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى