أخبار مصر

“مباحث القاهرة” تكشف غموض العثور على جثة مواطن على الأوتوستراد

مباحث القاهرة تكشف غموض العثور على جثة لمواطن مصري كانت ملقاة على طريق الأوتوستراد في المعادي، بعد أن ورد بلاغ يفيد بالعثور على جثة ملقاة على طريق الأوتوستراد، وتبين أن وراء جريمة القتل هو “صديق زوجة المجني عليه” والذي تم ضبطه، وأمر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه بشأن الواقعة.

العثور على جثة على طريق الأوتوستراد

تعود وقائع الحادث إلى تلقي “شرطة المعادي” بلاغ يفيد العثور على جثة شخص متوفى على الطريق السريع بالأوتوستراد وبالتحديد أمام شركة اسمنت طرة في اتجاه منطقة المعادي، وعلى الفور قامت شرطة المعادي بالانتقال إلى موقع الحادث وتبين من الفحص الأولي للجثة وجود جرح قطعي في الرقبة والجثة بكامل ملابسها مع كدمات متفرقة في الجسد.

تصريحات شاهد رؤية لحادث القتل

وتم نقل الجثة إلى “مشرحة النيابة” وبسؤال المبلغ عن الحادث أنه قد عثر على جثة المجني عليه وأنه لا يعلم أي شيء أخر عن تفاصيل الحادث، وأمر مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة اللواء “محمد منصور” بوضع خطة أمنية من أجل الكشف عن غموض تلك الجريمة، حيث تم التوصل على “شاهد رؤية”.

أوضح شاهد الرؤية أنه أثناء توقفه على الطريق السريع الأوتوستراد قد شاهد المجني عليه مع شخص أخر و تعديا على بعضهم بالضرب، وقام المتهم بالتعدي على المجني عليه باستعمال آلة حادة وهي “السكين” مما أدى إلى وفاة المجني عليه على الفور وفر المتهم من موقع الحادث بسيارة ربع نقل خضراء اللون.

وقد واصل مدير المباحث الجنائية في محافظة القاهرة العميد “نبيل سليم” إلى وجود خلافات زوجية بين المجني عليه وبين زوجته لعلمه بارتباطها مع علاقة بتاجر، وقامت المباحث الجنائية بالتحري عن التاجر تبين أنه يمتلك سيارة خضراء ربع نقل تتطابق تماماً مع أوصاف شاهد الرؤية أنه هو وراء ارتكاب جريمة قتل المجني عليه.

وتم إلقاء القبض على المتهم واعترف بارتكابه لواقعة قتل المجني عليه أمام رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة العميد “محمد الشرقاوي” وتبين أن السبب في قتل المجني عليه أنه على علاقة بزوجة المجني عليه والتي قامت بالحصول على مبلغ خمسة عشر ألف جنيه من أجل تجهيز “محل كوافير” مما أدى إلى إثارة غيرة الزوج ووقعت خلافات بينهم وليلة الحادث تقابل مع المجني عليه عن طريق الصدفة أمام “مدرسة بحدائق المعادي” واصطحبه لتوصيله إلى ملح عمله.

وأضاف أنه أثناء سيرها على الطريق السريع الأوتوستراد عاتبه المجني عليه بسبب على العلاقة مع زوجته والتدخل في شؤونها الخاصة وطلب منه عدم التردد على مسكنه وأن يقطع اتصاله بزوجته ووقع بينها مشادات تطورت إلى مشاجرة مما أدت إلى قتله، واستولى على هاتفه المحمول وفر المتهم هارباً من موقع الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى