أخبار الفن

مها أحمد تشكر زوجها مجدي كامل بكلمات الغزل والحب على موقع انستجرام

أشعلت كلمات الحب والتقدير والاعتزاز التي بعثت بهم الفنانة الجميلة مها أحمد إلى زوجها الفنان القدير مجدي كامل موقع تبادل الصور انستجرام، حيث نشرت الفنانة مها احمد فيديو يظهر الفنان مجدي كامل وهو يدخل عليها الاستوديو أثناء تصوير أولى حلقات برنامجها الجديد “الست هانم” والذي يعرض على القناة الأولى المصرية وهو ما لم تكن تتوقعه كما أشارت هي.

الجدير بالذكر أن كلمات الفنانة مها أحمد التي بعثت بها إلى زوجها مجدي كامل قد لاقت استحسان رواد موقع تبادل الصور انستجرام حيث كتبت له معلقة على فيديو دخوله إلى الاستوديو “حبيبى يا مجدى يا أعظم زوج فى الدنيا وجودك جنبى وتشريفك ليا فالبرنامج شرف ليا والتليفزيون المصرى لأنك فنان محترم ولبيت دعوة تليفزيون بلدك، وأنت وجودك شرف لأى حد شكرا على كل حاجة حلوة شكرا لدعمك ليا شكرا يا نجم النجوم“.

هذا ويذكر أن الفنان مجدي كامل مازال يحب ويقدر زوجته الجميلة الفنانة مها أحمد وهي أيضا كذلك رغم ما نراه في الوسط الفني من علاقات زوجية يتم فيها الانفصال بعد بضع سنوات إلا أن علاقة الفنان مجدي كامل والفنانة معا أحمد مازالت محتفظة بشبابها ورونقها حتى الآن بالرغم ما مروا به من صعاب.

يذكر أيضاً أن الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد قد رزقهم الله بطفلين أحدهما شاب ظهر معهم في أكثر من مكان وهو يشبه إلى حد كبير والده الفنان مجدي كامل وأخرى بنت ظهرت أيضا بصحبة أسرتها في بيتهم في أكثر من صورة.

نتمنى للفنانين البقاء طيلة فترة حياتهم في حب وسعادة كبيرين بصحبة أبنائهم وأن ينعم الله عليهم بحب الجماهير لهم واستمرار علاقتهم من نجاح إلى نجاح ومن تفوق إلى آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى