أخبار مصر

“الأورمان” تعلن عن تبرع مؤسسة اقتصادية لدعم مستشفى شفاء الأورمان للأورام

صرح نائب رئيس جمعية الأورمان “محمود فؤاد” أن هناك أحد المؤسسات الاقتصادي داخل الدولة المصرية قد قامت بالتبرع بمبلغ مليون جنيه من أجل دعم العمل الخير ورفع المعاناة عن مرضى السرطان في صعيد الدولة المصرية للمساعدة في بناء مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام القائمة بمحافظة الأقصر

وأوضح محمود فؤاد أن المؤسسة الاقتصادية قد قدمت تبرع مالي بقيمة تصل إلى مليون جنيه من أجل دعم مرضى السرطان في محافظات الصعيد من خلال العمل على تجهيز المرحلة الثالثة من “مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان” القائم في محافظة الأقصر.

“الأورمان” توقع بروتوكول تعاون مع المؤسسة الاقتصادية

وأعلن محمود فؤاد أن المؤسسة الاقتصادية قد قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع “جمعية ومؤسسة الأورمان الخيرية”، وأضاف أن المؤسسات الاقتصادية في جمهورية مصر العربية من خلال قيامها بالمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والتي تعد رافداً من أهم روافد العمل الأهلي والمجتمعي.

وأضاف محمود فؤاد أن المؤسسات الاقتصادية وقيامها بمسؤولياتها تجاه المجتمع المصري تعد لاعب رئيسي في منظومة العمل على الارتقاء بالشرائح الأكثر احتياجاً في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويجدر هنا الإشارة أنه لم يتم ذكر أي تفاصيل عن المؤسسة الاقتصادية التي قامت بتوقيع بروتوكول التعاون مع جمعية ومؤسسة الأورمان الخيرية من أجل استكمال بناء مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان القائمة في محافظة الأقصر.

تعد جمعية الأورمان ومؤسسة شفاء قد انتهوا من العمل على إقامة وتجهيز المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من بناء مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام القائمة بمحافظة الأقصر.

مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام أهم المنشآت الطبية العالمية

وتعد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام القائمة في محافظة الأقصر من أهم المنشآت الطبية العالمية الهادفة إلى خدمة ورعاية المرضى المصابين بالسرطان، وتعد المستشفى هي أكبر مؤسسة طبية لعلاج السرطان بالمجان والقائمة في محافظة صعيد مصر.

ومن المتوقع أن تصبح مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام القائمة في الأقصر بعد القيام من الانتهاء من إجراءات المرحلة الثالثة أن تصبح أكبر مدينة من المدن الطبية المتكاملة المتخصصة في علاج جميع أنواع السرطان لجميع الأعمار في صعيد جمهورية مصر العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى