أخبار مصر

عامل يذبح ابنة شقيقته أمام منزلها بعد زواجها بسبب حملها

قام عامل بذبح ابنه شقيقته الطالبة بالمرحلة الإعدادية، بسبب حملها سفاحًا قبل زواجها، حيث قام عامل مؤخرًا بذبح ابنه شقيقته من رقبتها بأداة حادة والتي يطلق عليها اسم منجل، وقد استخدم هذه الأداة وتربص بها أمام منزلها وقام بذبحها بعد أن وضعت مولودها في الفترة الأخيرة، وسوف ننشر لكم علي سي مصر القصة كاملة.

تفاصيل ذبح عامل لابنة شقيقته :

وعن الحادثة ننشر لكم رؤية مصر  أن هناك عامل يقيم في محافظة سوهاج ويدعي “أ  .أ . إ” ويبلغ من العمر 31 سنة، إقدام على قتل ابنة شقيقته والتي تدعي “ى  . ر  . م” ، وتبلغ من العمر 15 سنة، ومازالت طالبة في المرحلة الإعدادية   باستخدام آلة حادة تسمى منجل ، حيث قام بإحداث “بجرح ذبحي بالرقبة” ، أثناء تواجدها أمام منزلها والذي على الفور  لاقت مصرعها متأثرة بجراحها، وقد قام المتهم بالاعتراف بالواقعة أمام النيابة العامة، وأكد على أنه ذبحها لأنها وضعت مولوداً منذ حوالي أسبوعين، وكان هذا المولود ناتج عن حمل سفاح، وقد نسب المولود إلى عامل يدعى  “ح.  . ج” ، ويبلغ من العمر 21 سنة، كما أكد الخال علي أن والد المولود قد تزوج بالفعل من ابنة شقيقته بعد وضعها للطفل.

جدير بالذكر أنه قد تم نقل جثة القتيلة إلى المستشفى المركزي بسوهاج، وتم تحرير المحضر الذي يحمل رقم 1502 إدارى المركز لسنة 2017، ثم أرسل إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى