أخبار مصر

“الأحزاب المصرية” تصدر بيان من أجل إعلاء المصلحة الوطنية وتدشين “مصر أولاً”

قام مجموعة من الأحزاب المصرية السياسية بعقد اجتماع لها مساء أمس السبت في مقر “حزب الوفد” وتم إصدار بيان عن أحزاب الدولة المصرية جاء في البيان دعم ومساندة جميع الأحزاب المصرية لرجال القوات المسلحة ورجال الشرطة في الحرب القائمة التي تشنها القوى الأمنية المصرية ضد قوى الإرهاب في محافظة سيناء ومختلف أنحاء الأراضي المصرية.

وأكدت جميع الأحزاب السياسية أن الشعب المصري بجميع طوائفه وفئاته يساند رجال الأمن المصري ورجال القوات المسلحة الذي يبذلون أرواحهم ودمائهم الطاهرة في سبيل أمن وسلامة واستقرار جمهورية مصر العربية وشعبها.

وأعلنت الأحزاب المصرية خلال اجتماعهم على تدشين حملة شعبية تنطلق تحت مسمى “مصر أولا أنزل شارك” وتهدف هذه الحملة الشعبية إلى حث جموع الشعب المصري على المشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية والعمل على ممارسة حقوقهم الدستورية والسياسية والمشاركة بأصواتهم في العملية الانتخابية خلال شهر مارس القادم 2018.

وأكدت الأحزاب السياسية المصرية على أن جمهورية مصر العربية تتعرض إلى مؤامرة خارجية ومحاولة للعدوان على استقلالها لقرارها الوطني لأحداث ذريعة لإحداث حالة من الفوضى خلال فترة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة.

بيان الأحزاب المصرية

وطالب البيان الصادر عن الأحزاب المصرية السياسية من جموع الشعب المصرية أن يحافظوا على شرعية ثورة 30 يونيو والانحياز إلى جانب الوطن الغالي، والاصطفاف أمام اللجان الانتخابية من أجل العمل على إثبات الشرعية الدستورية التي تساندها الشرعية الشعبية وتمثلها أكثر من ستة وعشرين مليون ناخب من أجل الإدلاء بأصواتهم لكي يتم قطع الطريق على دعاة الفتن والفتوى والتآمر ضد الشعب المصري والدولة المصرية.

كما قررت الأحزاب السياسية في البيان الصادر عنها عن تشكيل غرفة عمليات يكون مقرها داخل “حزب مستقبل وطن” من أجل العمل على عقد اللقاءات والمؤتمرات السياسية في جميع الدوائر الانتخابية على مستوى جمهورية مصر العربية على أن يحضر هذه المؤتمرات قيادات ورؤساء الأحزاب السياسية المصرية من أجل العمل على توعية جموع الشعب المصري بالمخاطر التي تهدد الدولة المصرية والتحديات المحيطة به والمؤامرات الخارجية والداخلية التي تحاك ضد الوطن الغالي، والعمل على بث روح الأمل في نفوس الشعب المصري في غد يحمل مزيد من الرخاء والخير بعد نجاح الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي مع صبر وعزيمة الشعب المصري في عبور جميع المخاطر المحيطة بالدولة المصرية.

وجاء في البيان الختامي للأحزاب السياسية العمل على إعلاء المصلحة الوطنية المصرية وتأجيل أي مناقشات أو مقترحات من أجل العمل على تفعيل دور الأحزاب السياسية خلال الفترة الرئاسية القادمة إلى أن يتم بعد الانتهاء من العمليات الأمنية والعسكرية التي تقودها القوات المسلحة والشرطة المصرية لمواجهة الإرهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى