أخبار الفن

شريف منير يشعل موقع انستجرام اليوم بصوره

أشعل الفنان المحبوب شريف منير اليوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير الجاري موقع تبادل الصور انستجرام بعد ظهوره بصور مختلفة اكثر من مرة، حيث نشر الفنان الجميل شريف منير اليوم صورة تجمع بينه وبين الجراح العالمي جراح القلب المشهور مجدي يعقوب حيث ترتسم على وجوههم إبتسامة جميلة خارجة من القلب  وعلق عليها قائلا  “أنا مع الإنسانية كلها.. يا بختى. والتي لاقت إقبالا كبيرا من رواد موقع تبادل الصور انستجرام وحصلت الصورة على العديد من التعليقات المميزة والتي كان معظمها تعليقات شكر وحب لكلاهما.

يذكر أن الطبيب الجراح المشهور بطبيب القلوب الطبيب مجدي يعقوب، من أكثر الشخصيات حبا لدى الفنانيين والفنانات حيث يأتون إليه من كل مكان لالتقاط صورة معه أو التبرع لمستشفى مجدي يعقوب أو زيارة الأطفال في مستشفاه للاطمئنان عليهم.

كذلك نشر الفنان شريف منير اليوم صورة تجمع بينه وبين ابنته الكبرى حيث كتب معلقا عليه “أنا والبكرية حبي سومه” حيث ظهر في الصورة يجلس بجوار ابنته أسما شريف منير المحبوبة خاصة لدى جمهور موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وظهر وهو يرتدي ملابس بسيطة جدا وطفولية حيث ارتدى تي شيرت مرسوم عليه ميكي ماوس إحدى شخصيات ديزني المعروفة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير الفنية كان مسلسل “الزيبق” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي حيث شاركه في أداء الأدوار مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات “كريم عبد العزيز، ريهام عبد الغفور، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ  وطلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصاي، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد” ،وإنتاج لؤى عبد الله وسيناريو وحوار وليد يوسف، وإنتاج لؤى عبد الل، وإخراج وائل عبد الله.

زر الذهاب إلى الأعلى