أخبار مصر

بيان عاجل: احتراق سيارة أمن مركزي والكشف عن الأسباب

تم إصدار بيان عاجل من وزارة الداخلية المصرية صباح اليوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة إدكو بوقوع حريق شديد قد اشتعل في سيارة أمن مركزي من نوع سيارات النقل اللوري.

تفاصيل الحادث:

وجاء في تفاصيل هذا الحادث أنه قد تم اشتعال نيران هائلة في سيارة نقل من نوع اللوري تابعة للأمن المركزي في منطقة تابعة لمركز شرطة إدكو التابعة لمحافظة البحيرة، وقد تم على الفور الدفع بعدد أربعة سيارات إسعاف لنقل المصابين إن وجدوا إلى مستشفيات محافظة الإسكندرية ومحافظة البحيرة للحفاظ على الأرواح، وقد جاء أيضاً في البيان الذي تم إصداره عن وزارة الداخلية المصرية اليوم أن السيارة التابعة لجهاز الأمن المركزي كانت محملة بالذخيرة.

السبب وراء وقوع الحادث:

أما عن السبب وراء اشتعال النيران في سيارة النقل التابعة للأمن المركزي فقد تم توضيحه بأن السبب وراءه هو إنقلاب سيارة الأمن المركزي أمام نفق بتروجيت، وقد تلقى هذا البلاغ مدير أمن محافظة البحيرة “اللواء علاد الدين عبد الفتاح” والذي دفع بسيارات إسعاف فور تلقيه البلاغ.

الناتج وراء الحادث:

أما عن الناتج الذي ترتب عن احتراق سيارة النقل التابعة لجهاز الأمن المركزي والتي كانت محملة بالذخائر، فقد قيل في البيان الصادر عن الجهات الأمنية المختصة أنه قد أصيب أحد المجندين بإختناق نتيجة هذا الاحتراق، وقد تم نقله في إحدى سيارات الإسعاف التي تم الدفع بها في منطقة نشوب الحريق.

الخسائر جراء حادث اشتعال السيارة:

وعن الخسائر جراء اشتعال سيارة الأمن المركزي التي كانت من نوع سيارات اللوري، جاء في البيان أن هذه السيارات من هذا النوع باهظة الثمن كما أنها كانت تحتوي على كمية من الذخائر ليست بقليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى