أخبار مصر

عاجل: اصطدام أتوبيس بمقطورة سكر في الأقصر يسفر عن مصرع 4 وإصابة 10

جاءنا منذ قليل بيان عاجل يفيد بحدوث حادث طريق مروع حيث اصطدم أتوبيس يحمل عدد من الموظفين المنتقلين إلى أشغالهم من مدينة إسنا إلى إدفو شمال محافظة أسوان حيث كان الأتوبيس يحمل رقم “12032 أسوان” والذي اصطدم بمقطورة محملة بالسكر وكانت تحمل أرقام “ف ج ا 9617″، وقد أسفر عن هذا الحادث المروع مصرع 4 من العمال وإصابة 10 عمال آخرين، وإليكم التفاصيل.

تفاصيل البيان العاجل:

أما عن تفاصيل البيان الذي ورد إلينا منذ قليل والذي يفيد بحدوث واقعة اصطدام الأتوبيس بالمقطورة والتي بدأت بتلقي مدير أمن الأقصر “اللواء مصطفى صلاح الدين” إخطارا من غرفة النجدة والذي يفيد بوقوع حادثة مروعة في مدينة إسنا جنوبى محافظة الأقصر، حيث اصطدم أتوبيس ينقل الموظفين إلى أشغالهم بمقطورة محملة بالسكر وقد أسفرت الواقعة عن قتلى ومصابين، حيث أصيب عشر أشخاص من العمال الذين كانوا فى الأتوبيس وقد تم نلقهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفيات الأقصر لتلقي العلاج اللازم، كما لقي أربعة أشخاص مصرعهم في هذا الحادث وهم أيضا من العمال الذين كانوا بداخل الأتوبيس وقد تم نقلهم إلى المشرحة، حيث انتقل رجال الشرطة وعربات الإسعاف على الفور لمكان الحادث لعمل الإسعافات اللازمة للمصابين ونقلهم إلى المستشفيات ونقل الموتى أيضا إلى المشرحة وعمل المعاينة المبدئية للحادث.

هوية المصابين والقتلى وأعمارهم:

  • وعن هوية القتلى كما تبين للشرطة بعد التعرف عليهم فهم كالآتي “محمد.ح.ا” 35 سنة، و”جمال.م.ع” 45 سنة، و”محمد.ح.ع” 40 سنة، و”أحمد.ا.أ” 42 سنة وهم أربعة من العمال الذين كانوا بداخل الأتوبيس.
  • أما عن هوية المصابين وعددهم عشر أشخاص “عاطف.غ.ش” و”أحمد.س.أ” و”ن.س.ا” و”محمود.س” و”نور الدين.ح”، و”محمد.ح.م”، و”عطية.ك”، و”سليمان.ج” و”أحمد.ر”.
  • وقد تم نقل تسعة أشخاص من العشر أشخاص المصابين إلى مستشفى إسنا المركزى وتم نقل الشخص العاشر إلى مستشفى الأقصر الدولى لخطورة حالته.

ويتابع موقع “رؤية مصر” الواقعة وسننشر لكم اي تفاصيل جديدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى