أخبار مصر

بعد حادثة الديدان في الوجبة الجامعية، فأر في وجبة أحد المستشفيات

لم تمر سوى أيام قليلة على حادثة وجود الديدان داخل الوجبة الغذائية المقدمة في أحد الوجبات اليومية التي تقدم لطالبات إحدى المدن الجامعية التابعة لجامعة عين شمس، حتى قام أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بنشر صورة غريبة جدا اليوم لوجبة غذائية مقدمة في أحد المستشفيات الحكومية ومغلفة وبها فأر بداخلها، وقد تم تداول الصورة بشكل سريع جدا.

الجدير بالذكر أن في حادثة تداول صورة الوجبة الغذائية المقدمة في أحد المدن الجامعية بالقاهرة، كتب من قام بنشر الصوره أسفلها التفاصيل كاملة من حيث ميعاد حدوث هذا الأمر وكيفيتة ومكانه، فاستطاع المسؤولين معاقبة الجاني حيث أمر رئيس جامعة القاهرة بمعاقبة المسؤولين عن المطبخ الجامعي بالكامل والتحقيق معهم وإيقاف مدير المطبخ عن الخدمة نهائيا، أما في الحادثة التي تم تداولها اليوم من رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” لا تحمل أي تفاصيل عن مكان المستشفى أو إسمها حتى يمكن متابعة الأمر من قبل المختصين.

التعليقات على الصورة لفتحها:

جاءت بعض التعليقات على الصورة صادمة أكثر من الصورة نفسها، فمعظم التعليقات تسخر من صاحب الصورة وتعلق بأن هذا الأمر معتاد في المؤسسات الحكومية وأنه ليس بجديد، حتى أن صاحبة صورة الديدان في الوجبة الغذائية كتبت أن هذا الأمر تكرر كثيرا ولكنها المرة الأولى التي تقوم فيها بنشر الصوره.

الغريب في الأمر أيضا شكل الوجبة المقدمة، كيف تم تغليفها وبداخلها الفار لهذا الوضوح؟ وكيف مرت على جميع العاملين بالمكان أيا كان إسمه دون أن يلتفت إليها أحد، هل وصل بنا الإهمال والاستهتار بأرواحنا إلى هذا الحد؟ هل ستظل المؤسسات الحكومية تعاملنا بهذه الطريقة الغير لائقة وكأن القائمين عليها كارهين للخدمة المقدمة منهم؟.

سيقوم موقع رؤية مصر بمتابعة الأمر وسنوافيكم بالتطورات.

زر الذهاب إلى الأعلى