أخبار مصر

أخبار اليوم ,, لف العالم في دقيقة ,, أسماء أعضاء برنامج ذا فويس الجدد و وجوه جديدة مشهورة

أخبار اليوم الخميس الموافق 7 سبتمبر :

 أخبار الاقتصاد ,,,, زيادة مفاجئة في أسعار الذهب اليوم :

أسعار الذهب ، في تعاملات الذهب اليوم لوحظ أرتفاع مفاجئ في الأسعار حيث زاد سعر الأوقية الذهبية إلى 1347.23 دولار أي ما يعادل 1% و هو أعلى سعر حققته الأوقية الذهبية على مدار السنة كما وصل سعر العقود الأمريكية إلى 1351.2 دولار .

شركات الاتصال ترفع من سعر المكالمة الدولية :

أسعار المكالمات الدولية ، قامت شركات أورانج و أتصالات و فودافون بتطبيق قرار رفع أسعار المكالمات الدولية منذ يوم الثلاثاء و قد تم أخطار عملاء كل شركة من خلال رسائل أو النشر في صفحة الشركة فأصبحت الأسعار كالتالي :

  • 625 قرشاً سعر الدقيقة لأوروبا .
  • 425 قرشاً للدقيقة لأمريكا .
  • 300 قرشا لأي دقيقة دولية أخرى .

مصر تتعاون مع فيتنام في إنشاء مناطق صناعية و ترسانات :

مشاريع ، أكد رئيس وزراء فيتنام في اجتماعه مع الرئيس السيسى اليوم على تحمس رئيسه في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه أثناء اجتماعه مع رئيس مصر كما أفصح عن أهتمام بلد باستيراد منتجات المصرية مثل الصناعات الكيماوية والقطن والأدوية كما أفاد الاجتماع بتقوية العلاقات بين مصر و فيتنام و أهتمام بلادنا بتقوية تعاونها مع فيتنام في المشاريع التي لها خبرة فيها و التي منها المناطق الصناعية والترسانات البحرية .

أمريكيا تحرم مصر من المعاونات العسكرية و الافتصادية :

مساعدات أمريكا ، أصدرت لجنة الكونجرس الأمريكية قرار بخفض نسبة مساعدتها العسكرية لمصر و ذلك أبتداءً من عام 2018 و بلغ مقدار خفض المساعدات إلى 300 مليون دولار في المجال العسكري و 37 مليون دولار في المجال الافتصادي .

أخبار الكرة,,,, 500 ألف دولار تنقذ مصير القلعة البيضاء :

كرة القدم ، نادى الزمالك ، تعرض نادى الزمالك فى الفترة الأخيرة لأزمة إيقاف القيد و ذلك بسبب بعض الديون الناتجة عن اللاعبين المنتقلين من ألنادي و قد تم حل المشكل تلك مقابل مبلغ 500 ألف دولار .

أرتفاع أسعار التذاكر السياحية في مصر :

السياحة في مصر ، أسعار التذاكر السياحية ، أصدر المجلس الأعلى للآثار قراراُ بزيادة أسعار تذاكر بعض الأماكن السياحية مثل معبد أبو سمبل و مقبرة وادي الملوك و ذلك بدءاً من يوم 15 من شهر أكتوبر المقبل .

وجوه جديدة في برنامج ذا فويس :

حماقى و ذا فويس ، قابل خبر خروج كاظم من برنامج ذا فويس حزن الكثير و لكن مفاجئة أشتراك محمد حماقي في البرنامج كان خبر مرضيا لحزنهم قليلاً و يتحمس الكثير لاستقبال الموسم الجديد .

قرارات رئيس الوزراء تصل لجامعات مصر :

قوانين الجامعات ، فروع كليات جديدة ، أعلن رئيس الوزراء اليوم عن قراره الذي تضمن تعديل لبعض الجامعات من حيث :

  • إضافة فرع لكلية طب الأسنان في جامعة أسوان .
  • إنشاء فرع لكلية الإعلام في جامعة المنوفية

زر الذهاب إلى الأعلى