أخبار مصر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ريال مايوركا – ريال مدريد؟ في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ريال مايوركا – ريال مدريد؟ في الدوري الإسباني مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني، مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – ريال مايوركا؟ في الدوري الإسباني، البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني، كورة لايف لعبة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفا من العيار الثقيل على جزيرة مايوركا في مساء يوم السبت الموافق ١٢ أبريل ٢٠٢٤ من أجل ملاقاة مضيفه العنيد فريق ريال مايوركا وعينه على النقاط الثلاث لكي يقترب خطوة أخرى من تحقيق لقب الليغا هذا الموسم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

بث مباشر ريال مدريد وريال مايوركا، ريال مدريد سيكون في غاية القلق خلال هذه المباراة، نظرًا لأن كامل تركيزه سيكون موجها نحو مباراة مانشستر سيتي بعد أيام قليلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وما يزيد من الوضع تعقيدا أن منافسه ريال مايوركا يقدم عروضا مميزة للغاية منذ بداية الموسم الحالي، ويكفي الإشارة فقط إلى وصوله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا رغم الخسارة في المباراة النهائية.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – ريال مايوركا؟ في الدوري الإسباني، حيث تقام مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في مساء يوم السبت الموافق ١٢ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب مايوركا، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – ريال مايوركا؟ في الدوري الإسباني، ريال مدريد كان قد اكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وريال مايوركا

تابع ماتش ريال مدريد وريال مايوركا، أفضلية ريال مدريد على مستوى المواجهات المباشرة تبدو واضحة جدا خلال السنوات الأخيرة، ففي آخر ٢٠ مباراة جمعت بين الطرفين، نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار في ١٥ مباراة، وفي مقابل ذلك نجح فريق ريال مايوركا في تحقيق الانتصار في ٣ مباريات، أما التعادل فقد سيطر على نتيجة مباراتين.

ريال مدريد ضد ريال مايوركا بث مباشر  , تتابعون مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر شبكة الإنترنت.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – ريال مايوركا؟ في الدوري الإسباني، ريال مدريد سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أوريلين تشواميني، ناتشو فيرنانديز، فران غارسيا.
  • خط الوسط: إدواردو كامافينجا، توني كروس، فيدي فالفيردي، جود بيلينغهام.
  • خط الهجوم: براهيم دياز، خوسيلو ماتو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – ريال مايوركا؟ في الدوري الإسباني، موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة ريال مدريد وريال مايوركا، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

تشكيل مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا
تشكيل مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – ريال مايوركا؟ في الدوري الإسباني تنقل مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ترتيب ريال مدريد قبل مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني

لعبة ريال مدريد وريال مايوركا يلا شوت، نستعرض لكم الان ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني، وذلك على النحو التالي:

  • المركز: الأول.
  • النقاط: ٧٥.
  • المباريات: ٣٠.
  • فوز: ٢٣.
  • خسارة: ١.
  • تعادل: ٦.
  • أهداف له: ٦٦.
  • أهداف عليه: ٢٠.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا السبت ١٣/٤/٢٠٢٤ في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى