أخبار الرياضة

رابط تويتر مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش وكاسبر رود بث مباشر اليوم في نصف نهائي مونتي كارلو المفتوحة للتنس

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة جوكوفيتش بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش وكاسبر رود بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة جوكوفيتش بث مباشر اليوم في نصف نهائي مونتي كارولو المفتوحة للتنس  حيث يبحث الكثيرون من عشاق التنس موعد مباراة نوفاك جوكوفيتش وكاسبر رود اليوم والقنوات الناقلة مجانا لمشاهدة المباراة المرتقبة في نصف نهائي بطولة مونتي كارلو  بث مباشر للموقعة الكروية التي تجمع بين المصنف الأولي عالميا نوفاك جوكوفيتش ضد النجم النرويجي كاسبر رود لكرة المضرب.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة جوكوفيتش بث مباشر وتنقل مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد كاسبر رود بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية في قطر أو من خلال فقرة البث المباشر لمباراة كرة المضرب عبر الانترنت في موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ومن المنتظر أن تكون المواجهة في غاية الإثارة والتشويق نظرا لقيمة اللاعبين وقيمة الرهان خصوصا لكونهما من أفضل اللاعبين في التصنيف العالمي. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة كاسبر رود ضد نوفاك جوكوفيتش والقنوات الناقلة لبطولة مونتي كارلو بث مباشر ومعلق اللقاء وأفضل طريقة لمشاهدة أحداث اللقاء عبر الانترنت بث مباشر .

القنوات الناقلة لمباراة نوفاك جوكوفيتش وكاسبر رود اليوم في نصف نهائي بطولة مونتي كارلو المفتوحة للتنس

بث مباشر مباراة جوكوفيتش اليوم تنس في بطولة مونتي كارلو أما القنوات الناقلة لمباراة نوفاك جوكوفيتش وكاسبر رود اليوم فستكون بي ان سبورت 5 اتش دي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

موعد مشاهدة مباراة جوكوفيتش وكاسبر رود بث مباشر في بطولة نصف نهائي بطولة مونتي كارلو 2024

مشاهدة مباراة جوكوفيتش ورود بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة جوكوفيتش – كاسبر رود ؟ في نصف نهائي بطولة مونتي كارلو 2024 ، حيث تقام مباراة جوكوفيتش ضد كاسبر رود في مساء اليوم السبت الموافق 13 إبريل ٢٠٢٤ على الأراضي الأمريكية ، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش وكاسبر رود بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة جوكوفيتش بث مباشر اليوم في نصف نهائي مونتي كارلو المفتوحة للتنس ومن موقعنا تتابعون مباراة جوكوفيتش وكاسبر رود بث مباشر في بطولة مونتي كارلو للتنس ٢٠٢٤، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة جوكوفيتش ورود  عبر شبكة الإنترنت.

جدول جميع مباريات التنس اليوم السبت في بطولة مونتي كارلو للماسترز بتوقيت مكة المكرمة

ملعب رئيسي :
يانيك سينر × ستيفانوس تسيتسيباس ( 2 ونصف ظهرا )
نوفاك دجوكوفيتش × كاسبير روود ( بعد المباراة السابقة )

اخر اخبار نوفاك جوكوفيتش قبل مواجهة كاسبر رود في نصف نهائي بطولة مونتي كارلو 2024

بث مباشر مباراة نوفاك جوكوفيتش اليوم واصل البطل الصربي ديوكوفيتش تحطيم الأرقام القياسية بعد وصوله لنصف نهائي مونتي كارلو حيث أصبح الصربي نوفاك جوكوفيتش على بعد انتصارين من الفوز بجميع ألقاب بطولات الأساتذة للمرة الثالثة، بعد تأهله لنصف نهائي بطولة مونتي كارلو، مساء اليوم الجمعة.

يلا شوت مباراة نوفاك جوكوفيتش اليوم وتغلب المصنف أول عالميًا على الأسترالي أليكس دي مينور في مباراة مارثونيه صعبة وكبيرة ، المصنف 11 على البطولة، في ربع النهائي بمجموعتين دون رد بواقع (7-5) و(6-4)، في غضون ساعتين و4 دقائق، لينتقم من خسارته أمامه في كأس الاتحاد مطلع العام الجاري. وقال ديوكوفيتش، في تصريحات عقب المباراة: “كانت مباراة صعبة علينا، هو واحد من أسرع اللاعبين في الجولة، ويعيد العديد من الكرات وهو أمر لا يقوم به 99% من اللاعبين”.

وأصبح ديوكوفيتش أكبر لاعب يصل إلى نصف نهائي البطولة في العصر الحديث، وإذا توج باللقب يوم الأحد فسيصل إلى 1,100 انتصار في مسيرته، ولا يتفوق عليه سوى روجر فيدرر بـ1,251 انتصار في العصر الحديث.

وبحسب أرقام “أوبتا”، سيخوض ديوكوفيتش نصف النهائي رقم 77 له في بطولات الأساتذة، وهو رقم قياسي في البطولة متفوقًا على رافائيل نادال (76) وفيدرر (66).

يلا شوت مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش وكاسبر رود بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة جوكوفيتش بث مباشر اليوم في نصف نهائي مونتي كارلو المفتوحة للتنس وأصبح ديوكوفيتش أكثر اللاعبين وصولًا إلى نصف نهائي بطولات الأساتذة في مواسم متتالية لمرة واحدة على الأقل في كل موسم، ليعادل رقم نادال بـ18 موسمًا وذلك بدء من عام 2007 وحتى 2024.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة جوكوفيتش ورود بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت

زر الذهاب إلى الأعلى