أخبار الرياضةيلا شوت كأس العالم 2022

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والطائي اليوم أين يمكنني مشاهدة النصر – الطائي؟ في الدوري السعودي 2024

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والطائي اليوم أين يمكنني متابعة النصر – الطائي؟ في الدوري السعودي 2024 ، حيث يطمح فريق النصر إلى تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الإبقاء على آماله في المنافسة على اللقب، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق الطائي في مساء يوم السبت الموافق ٣٠ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

أين يمكنني مشاهدة النصر – الطائي؟ في الدوري السعودي للمحترفين، النصر يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد ٥٦ نقطة من ٢٤ جولة بعد الانتصار في ١٨ مباراة مقابل الخسارة في أربع مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ٦٦ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ٣٣ هدفا في شباكه.

أين يمكنك مشاهدة مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة النصر والطائي؟ تنقل مباراة النصر والطائي عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف النصر والطائي، تقام مباراة النصر والطائي في مساء يوم السبت الموافق ٣٠ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت متابعة النصر والطائي، كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والطائي اليوم أين يمكنني متابعة النصر – الطائي؟ في الدوري السعودي 2024 تنطلق مباراة النصر والطائي في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ مواجهات النصر والطائي

النصر والطائي يلا شوت، تفوق النصر في المواجهات المباشرة يبدو واضحا للغاية في السنوات الأخيرة، حيث نجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل آخر ٥ مباريات جمعت بين الطرفين، وفي مقابل ذلك نجح فريق الطائي في تحقيق الانتصار في لقاء وحيد فقط لا غير، أما نتيجة التعادل فلم تكن حاضرة مطلقا ما بين الفريقين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد النصر والطائي، تذاع مباراة النصر ضد الطائي تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الخامسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الخامسة المجانية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة النصر والطائي، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة النصر والطائي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.

متابعة مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة ماتش النصر والطائي، النصر كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الأهلي بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين؟

النصر والطائي كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة النصر والطائي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلا من:

  • المعلق فارس عوض.
  • المعلق مدحت شلبي.
  • المعلق عائد العصيمي.

تشكيل النصر المتوقع في مباراة الطائي في الدوري السعودي للمحترفين

يلا شوت الجديد النصر والطائي، سيدخل النصر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: عبد الله الخيبري، علي لاجامي، إيميريك لابورت، أليكس تيليس.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، سامي النجعي.
  • خط الهجوم، ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

كيف تتابع النصر ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والطائي اليوم أين يمكنني مشاهدة النصر – الطائي؟ في الدوري السعودي 2024 النصر والطائي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة النصر والطائي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة النصر والطائي السبت ٣٠/٣/٢٠٢٤ في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى