أخبار مصر

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – باكستان؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ البث المباشر لمباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، كورة لايف لعبة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث يطمح المنتخب الأردني إلى مواصلة عروضه القوية تحت قيادة مدربه المغربي الحسين عموتة، وهذه المرة من خلال استضافة نظيره المتواضع المنتخب الباكستاني على أرضية ملعب عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ مارس ٢٠٢٤.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وباكستان، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأردن وباكستان عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.

مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – باكستان؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، موعد مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الأردن وباكستان، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الأردن وباكستان عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

تصنيف الأردن وباكستان في الاتحاد الدولي لكرة القدم

تابع ماتش الأردن وباكستان، المنتخب الأردني يتواجد حاليًا في المركز رقم ٧٠ على مستوى تصنيف الفيفا، والفضل في تقدمه بهذا الشكل يعود إلى مساره الممتاز في بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣ بعد أن وصل إلى المباراة النهائية، أما منافسه المنتخب الباكستاني فيبتعد عنه بفارق ١٢٥ مركز، أي أنه متواجد تحديدًا في المركز ١٩٥.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – باكستان؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث تقام مباراة الأردن وباكستان في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة الأردن وباكستان بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الأردن وباكستان عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – باكستان؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، المنتخب الأردني يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب هذه المجموعة ضمن التصفيات اﻵسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ متساويا في عدد النقاط مع منتخب طاجيكستان برصيد أربع نقاط لكلا منهما بعد مرور ٣ جولات.

تشكيل الأردن المتوقع أمام باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – باكستان؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، المنتخب الأردني سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • خط الدفاع: عبد الله نسيب، يزن العرب، العجالين.
  • خط الوسط: حداد، نور الدين الروابدة، محمود المرضي، نزار رشدان.
  • خط الهجوم: موسى التعمري، علي علوان، يزن النعيمات.

كل ما تريد أن تعرفه عن حكم مباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

لايف لعبة الأردن وباكستان، نستعرض لكم الان بعض المعلومات التي يجب معرفتها عن حكم مباراة الأردن وباكستان، وذلك على النحو التالي:

  • الحكم هو الأوزبكي لوتوفلين.
  • حكم دولي سبق له وأن أدار مباريات في بطولة كأس أمم آسيا تحت ١٧ عامًا إضافة إلى التصفيات اﻵسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.
  • هذا الحكم أدار من قبل ٥ مباريات في تصفيات المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وباكستان بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – باكستان؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، تنقل مباراة الأردن وباكستان عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل التصفيات اﻵسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٦ في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الأردن وباكستان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية ، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الأردن وباكستان عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الأردن وباكستان بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأردن وباكستان الثلاثاء ٢٦/٣/٢٠٢٤ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

زر الذهاب إلى الأعلى