أخبار الرياضةيلا شوت كأس العالم 2022

أين يمكنني مشاهدة ليفربول – سبارتا براغ؟ يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر في الدوري الأوروبي

كورة ستار مباراة ليفربول ضد سبارتا بث مباشر , أين يمكنني مشاهدة ليفربول – سبارتا براغ؟ يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر في الدوري الأوروبي حيث يسعى فريق ليفربول الإنجليزي إلى تأكيد تفوقه في لقاء الذهاب لكي يحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من اليوروبا لبغ، على أن تكون مهمته في غاية السهولة في مساء يوم الخميس الموافق ١٤ مارس ٢٠٢٤، وذلك حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق سبارتا براغ التشيكي على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر في الدوري الأوروبي، مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ليفربول – سبارتا براغ؟ في الدوري الأوروبي، موعد مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر في الدوري الأوروبي، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة ليفربول وسبارتا براغ، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة ليفربول وسبارتا براغ عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ليفربول – سبارتا براغ؟ في الدوري الأوروبي تنقل مباراة ليفربول وسبارتا براغ عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة الدوري الأوروبي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة ليفربول وسبارتا براغ عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة ليفربول وسبارتا براغ عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ليفربول –سبارتا براغ؟ في الدوري الأوروبي، حيث تقام مباراة ليفربول وسبارتا براغ في مساء يوم الخميس الموافق ١٤ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البث المباشر لمباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ليفربول – سبارتا براغ؟ في الدوري الأوروبي، ليفربول كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

البث المباشر لمباراة ليفربول اليوم  ووضع ليفربول قدمًا ونصف في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف. ومن المتوقع أن يظهر النجم المصري، محمد صلاح في المباراة كأساسي، بعدما غاب عن التشكيل الأساسي في الفترة الماضية، بسبب الإصابة.

كورة لايف مباراة ليفربول ضد سبارتا براغ بث مباشر اليوم في الدوري الأوربي

مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ليفربول –سبارتا براغ؟ في الدوري الأوروبي، البث المباشر لمباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي، كورة لايف لعبة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت على أرض سبارتا بملعب جنرالي أرينا بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف، من بينهم هدفين بقدم المهاجم داروين نونيز  أحد هدافي الفريق.

بث مباشر لعبة ليفربول ضد سبارتا براغ يوتيوب , وعلى الجانب الآخر يأمل فريق سبارتا براغ في ريمونتادا ثانية هذا الموسم للتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، مثلما حدث ضد غلطه سراي حيث تمكن من الفوز بمجموع الأهداف 6-4 بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق التركي بنتيجة 4-1.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام سبارتا براغ في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ليفربول – سبارتا براغ؟ في الدوري الأوروبي، ليفربول سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه يورجن كلوب بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: كيلير.
  • خط الدفاع: كونور برادلي، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر أين يمكنني مشاهدة ليفربول – سبارتا براغ؟ في الدوري الأوروبي تتابعون مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر في الدوري الأوروبي، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ عبر شبكة الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براغ في الدوري الأوروبي 2024

تذاع مباريات الدوري الأوروبي على قنوات beIN Sports  الرياضية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 1 لبث مباراة ليفربول وسبارتا براغ.

كما يمكنك مشاهدة المباراة على أكثر من قناة أوروبية على الأقمار الغير عربية من بينها “Sport TV3 Portugal”، وقناة “TNT Sports 2” الإنجليزية، و “Sky Sport Austria 3 HD” الألمانية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براغ في الدوري الأوروبي 2024

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي على قنوات beIN Sports من خلال القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، أما القنوات الأخرى فيمكنك أن تجدها على الأقمار الغير عربية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN Sports HD 1 نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 10810 أفقي 27500 2/3
Sport TV3 Portugal Hispasat 1B/1C/1D 12169 أفقي 27500 3/4
TNT Sports 2 Astra 3A 11386 أفقي 27500 5/6
Sky Sport Austria 3 HD Astra 1B-1H + 2C 11798 أفقي 27500 7/8

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ الخميس ١٤/٣/٢٠٢٤ في الدوري الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى