أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة نزال نغانو ضد جوشوا بث مباشر عرض نوك أوت تشاوس MMA البث المباشر لنزال أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو Joshua vs Ngannou اليوم Knockout Chaos

يلا شوت نزال ملاكمة بين جوشوا ضد نغانو بث مباشر , البث المباشر لنزال أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو Joshua vs Ngannou بث مباشر نوك أوت تشاوس اليوم Knockout Chaos مشاهدة نزال نغانو ضد جوشوا بث مباشر في نزال نوك أوت تشاوس يبحث الملايين من محبي وعشاق فنون القتال الحر مشاهدة النزال المرتقب والذي يجمع بين بطل UFC فرانسيس نغانو والبطل الجديد أنطونيو جوشوا حيث تقام علي صالة “كينغ دوم أرينا” بالرياض اليوم الجمعة الموافق 8-3-2024 نزال “Knockout Chaos” في موسم الرياض بين بطل العالم الحالي الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا والمقاتل الكاميروني فرانسيس نغانو بطل العالم السابق في الفنون القتالية المختلطة في إتحاد UFC  الذي يخوض نزاله الثاني في الملاكمة بعد تايسون فيوري في أكتوبر الماضي والذي أقيم أيضا في المملكة العربية السعودية .

مشاهدة نزال نغانو ضد جوشوا بث مباشر عرض نوك أوت تشاوس MMA البث المباشر لنزال أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو Joshua vs Ngannou اليوم Knockout Chaos  وتنقل مشاهدة نزال نغانو ضد جوشوا بث مباشر في عرض الفوضى القاضية عبر العديد من الشاشات والقنوات الناقلة للحدث الكبير كما سوف يقوم فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات والأحداث الرياضية بنقل مشاهدة نزال  أنتوني جوشوا ضد فرانسيس نغانو بث مباشر اليوم وكان قد أنهى أبرز طرفا نزال ” الفوضى القاضية ” المرتقب، بطل العالم السابق للوزن الثقيل أنتوني جوشوا، وبطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل الملاكم فرانسيس نغانو استعداداتهما للالتقاء في المباراة التاريخية المرتقبة. ومن خلال هذا التقرير

أخر أخبار عرض الفوضى القاضية بين فرانسيس نغانو ضد أنتوني جوشوا في المملكة العربية السعودية

نزال نوك أوت تشاوس بث مباشر وتم الإعلان رسمياً عن النزال المرتقب في إتحاد MMA بين الكاميروني فرانسيس نغانو والإنجليزي جوشوا ويكتسب هذا النزال أهيمته حيث أنه سيجمع الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بطل العالم السابق في الوزن الثقيل والكاميروني فرانسيس نغانو النجم السابق للفنون القتالية المختلطة (إم إم أيه). وجاء الإعلان على هامش فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. النزال الذي أُعلن عنه رسمياً هذا الاثنين في لندن خلال مؤتمر صحافي مشترك للملاكمين سيقام في الثامن من شهر مارس القادم.

كيفية مشاهدة أنتوني جوشوا ضد نغانو

القنوات الناقلة لنزال أنتوني جوشوا ضد فرانسيس نغانو اليوم MMA عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2023 وطريقة متابعة النزال التاريخي بين نغانو و أنتوني جوشوا بث مباشر اليوم  ويمكننكم زوارنا الكرام متابعة أحداث نزال جوشوا ونغانو اليوم في افتتاح موسم الرياض ومن المقرر إقامة النزال الأشرس في عروض UFC اليوم الجمعة مساءً، والموافق لـ 8 مارس 2023 هو موعد النزال بين أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، والقنوات الناقلة للنزال هي:

  • منصة DAZN
  • BT Sport Box Office.
  • Ssc HD.
  • قناة السعودية الرياضية.
  • MBC ACTION.

نزال أنتوني جوشوا اليوم ونتابع معكم نتيجة لقاء أنتوني جوشوا ضد فرانسيس نغانو اليوم ولم يتذوق الملاكمان الخسارة إطلاقاً عبر مشوارهما الرياضي ويعتبر اللاعبان هما أبطال عالم سابقون ما يزيد إثارة هذا النزال في موسم الرياض مع بقية فعالياته. يترقب عشاق الملاكمة هذا النزال المرتقب لمعرفة من سيصبح بطل العالم للوزن الثقيل ، وسنبقى على انتظار الإعلان عن القنوات الناقلة للنزال، ونتمنى أن يكون هذا النزال مثيرًا وممتعًا للجماهير.

أين يمكنني مشاهدة نزال أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو في موسم الرياض 2023 ؟

يمكنك زوارنا الكرام متابعة نزال جوشوا ونغانو مجانا من خلال الموقع الرسمي لنزال الفوضى القاضية أو من خلال صفحات موسم الرياض علي مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن ستحتاج لدفع مقابل مادي. ومن المفترض أن يقوم تطبيق شاهد VIP  لكن حتى الآن النزال غير مدرج في قائمة برامج اليوم. أو من خلال منصة DAZN بإذاعة النزال أيضًا . ولكن يتطلب مشاهدة النزال اشتراكًا في DAZN، بالإضافة إلى دفع رسوم بقيمة 19.99 يورو فقط لهذه الليلة .

جوائز نزال الفوضى القاضية Knockout Chaos في المملكة العربية السعودية

نزال نوك أوت تشاوس بث مباشر هو الأكثر بحثا علي شبكة الأنترنت خلال الفترة الماضية حيث يعتبر أياً كان الفائز سأكون سعيداً». وسيحصل جوشوا على 50 مليون دولار من نزال الجمعة، لكن المبلغ فتات لما حصل عليه فلويد مايوذر أمام ماني باكياو في 2015 (223.5 مليون إسترليني) في «نزال القرن» بمدينة لاس فيغاس. ويقام نزال اليوم بين نغانو وجوشوا اليوم بث مباشر ملعب “كينج دوم أرينا” بالعاصمة السعودية الرياض، وسيكون النزال من فئة 10 جولات.

بطاقة تعريفية للبريطاني أنطوني جوشوا

  • الجنسية: بريطاني
  • تاريخ الميلاد: 15 أكتوبر 1989
  • الطول: 1.98 متر
  • مدى الذراعين: 208 سم
  • عدد المباريات: 30
  • السجل: 27 انتصار، 3 هزائم (24 انتصار بالضربة القاضية)

أخر اخبار جوشوا ونغانو قبل النزال المرتقب في عرض نوك أوت تشاوس اليوم في المملكة العربية السعودية

البث المباشر لنزال MMA بين فرانسيس نغانو ضد جوشوا بث مباشر حيث كان جوشوا  المقاتل البريطاني مترددا في قبول النزال ضد نغانو لاعتقاده أن النزال لن يضيف إلى مجده الشخصي شيء كبير في عالم الوزن الثقيل بالملاكمة لكن بعد النزال الذي جمع بين نغانو ضد فيوري غير رأيه تماما ووضع حدا لمصطلح “حيلة” بالنسبة له ليقبل النزال ضد نغانو .
وأبدى البريطاني إعجابه ببعض المنافسين في الفنون القتالية المختلطة وقدرتهم على اللكم تحديدا، إذ اعترف أن نغانو كان غير محظوظ بخسارته أمام فيوري خاصة بعدما استطاع الأول شج وجه الأخير وإسقاطه بضربة قاضية، لذلك سيكون جوشوا بحاجة إلى الفوز على ملاكم قوي لترميم مشواره بعد خسارتين متتاليتين أمام الأوكراني أولكسندر أوسيك في 2021 و2022.

بث مباشر نزال جوشوا ضد نغانو اليوم والجدير بالذكر أنه لن يكون نغانو، 37 عاما، فريسة سهلة لجوشوا، إذ يمتلك الكاميروني ضربات قوية جدا وذقنا يردع لكمات المنافسين كما أنه لم يتردد في تأكيد فزه على خصمه بقوله “سآخذ روحه” وبقوله أيضا “أنا لم أصدم العالم بعد”. وفاز جوشوا مع مدربه الجديد آخر 3 نزالات متتالية أمام جيرمين فرانكلين وروبرت هيلينيوس وأوتو والين ليكون النزال أمام نغانو هو الرابع للملاكم البريطاني خلال عام واحد وتكون النزالات الثالث متتالية الأولى له بهذا الشكل منذ 2017.

بطاقة تعريفية للكاميروني فرانسيس نغانو

  • الجنسية: كاميروني
  • تاريخ الميلاد: 5 سبتمبر 1986
  • الطول: 1.93 متر
  • مدى الذراعين: غير متوفر
  • عدد المباريات: 1
  • السجل: 0 انتصار، 1 هزيمة

موعد مشاهدة النزال بين جوشوا ونغانو؟

من المتوقع أن يبدأ نزال Knockout Chaos بث مباشر المرتقب بين جوشوا ضد نغانو بث مباشر ، مشاهدة نزال نغانو ضد جوشوا بث مباشر عرض نوك أوت تشاوس MMA البث المباشر لنزال أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو Joshua vs Ngannou اليوم Knockout Chaos  الذي يعتبر الحدث الرئيسي للأمسية في الرياض، بعد الساعة 12:00 ليلا (بتوقيت المغرب)، في ليلة الجمعة 8 مارس إلى السبت 9 مارس. وللتذكير، بدأ النزال بين فيوري ونغانو في أكتوبر 2023 قليلا بعد الساعة 12:30 ليلا. ولذلك من المتوقع أن ينطلق اللقاء في الأوقات الأتية :

  • الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت القاهرة
  • الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة الواحدة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

تتابعون نزال جوشوا ونغانو بث مباشر في نزال نوك أوت تشاوش بث مباشر ، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة نزال نغانو ضد جوشوا بث مباشر عبر شبكة الإنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى