أخبار الرياضةيلا شوت كأس العالم 2022

أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – رايو فاليكانو؟ مباراة ريال مدريد بث مباشر اليو في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد – رايو فاليكانو؟ في الدوري الإسباني، مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – رايو فاليكانو؟ في الدوري الإسباني، موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، حيث يتطلع فريق ريال مدريد إلى تعزيز موقعه في صدارة ترتيب الليغا من خلال حلوله ضيفا من العيار الثقيل على أرضية ملعب فاييكاس بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك حينما يواجه مضيفه المتواضع وجاره فريق رايو فاليكانو في عصر يوم الأحد الموافق ١٨ فبراير ٢٠٢٤.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو؟ تنقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني؟

يلا شوت الجديد ريال مدريد ورايو فاليكانو، تذاع مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – رايو فاليكانو؟ في الدوري الإسباني، حيث تقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في عصر يوم الأحد الموافق ١٨ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب فاييكاس بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد – رايو فاليكانو؟ مباراة ريال مدريد بث مباشر اليو في الدوري الإسباني تتابعون مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر شبكة الإنترنت.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – رايو فاليكانو؟ في الدوري الإسباني، ريال مدريد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديغر، ناتشو فيرنانديز، فران غارسيا.
  • خط الوسط: أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، إدواردو كامافينجا.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة رايو فاليكانو – ريال مدريد؟ في الدوري الإسباني، البث المباشر لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني، كورة لايف لعبة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

وإليكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم:

  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – رايو فاليكانو؟ في الدوري الإسباني تنقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، المعلق خالد الحدي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – رايو فاليكانو؟ في الدوري الإسباني، ريال مدريد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق لايبزيغ الألماني بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو يوتيوب اليوم حيث يطمح الريال من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات المحلية والأوروبية، من أجل الحفاظ على صدارة الليجا التي يقبض عليها بـ61 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيرونا. ولن يتهاون الريال أمام مضيفه رايو فاليكانو الذي يحتل المركز الـ14 وفي رصيده 24 نقطة، كورة ستار مباراة ريال مدريد اليوم وهو واحد من ضمن 4 فرق استطاعت التعادل مع الملكي، وهو الفريق الوحيد الذي لم يستطع الريال هز شباكه هذا الموسم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الأحد ١٨/٢/٢٠٢٤ في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى