أخبار الرياضة

يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 4-2-2024 أين يمكنني مشاهدة الإتحاد – الفيصلي؟ في كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الفيصلي والإتحاد , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 4-2-2024 أين يمكنني مشاهدة الإتحاد – الفيصلي؟ في كأس خادم الحرمين الشريفين القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 4-2-2024 موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يستأنف فريق الاتحاد الموسم من جديد في مساء يوم الأحد الموافق ٤ فبراير ٢٠٢٤ من خلال حلوله ضيفا من العيار الثقيل على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض من أجل ملاقاة مضيفه فريق الفيصلي ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 4-2-2024 موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الاتحاد ضد الفيصلي، الاتحاد يجد نفسه حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد ٢٨ نقطة من ١٨ جولة جمعها من خلال انتصاره في ٨ مباريات مقابل الخسارة في ٦، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ٣٤ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ٢٦ هدفا في شباكه.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

كورة لايف الاتحاد والفيصلي، تقام مباراة الاتحاد والفيصلي في مساء يوم الأحد الموافق ٤ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ما هو توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 4-2-2024 أين يمكنني مشاهدة الإتحاد – الفيصلي؟ في كأس خادم الحرمين الشريفين يلا شوت متابعة الاتحاد والفيصلي، تنطلق مباراة الاتحاد والفيصلي تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة والربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنني مشاهدة الفيصلي – الإتحاد؟ القناة اللي هتذيع مباراة الفيصلي ضد الإتحاد اليوم , ويسعى الاتحاد لتعديل مساره هذا الموسم من خلال التقدم في مسابقة الكأس، خصوصًا بعد تأزم موقفه على مستوى الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة. وكان الاتحاد قد تأهل إلى ربع النهائي بعد طريق شاق، عبر خلاله فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1-1)، إلا أنه تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بفوز سهل (3-0).

أين يمكنك متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

أين يمكنني متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي؟ تنقل مباراة الاتحاد والفيصلي تحديدًا عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

يلا شوت الجديد الاتحاد والفيصلي، تذاع مباراة الاتحاد ضد الفيصلي تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

من هو معلق مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

الاتحاد والفيصلي كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلا من المعلق التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، إضافة إلى المعلق المصري حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

كيف تتابع الاتحاد ضد الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين عبر الإنترنت؟

الاتحاد والفيصلي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الاتحاد والفيصلي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.

متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

متابعة ماتش الاتحاد والفيصلي، الاتحاد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه مارسيلو غاﻻردو بغيابات عديدة لأسباب مختلف، وفي مقدمة هذه الغيابات يأتي النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والاتحاد في كأس الملك السعودي 2023-2024؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 4-2-2024 أين يمكنني مشاهدة الإتحاد – الفيصلي؟ في كأس خادم الحرمين الشريفين تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك السعودي وستخصص لمباراة الاتحاد والفيصلي قناة SSC Sport HD1 و SSC Sport SD1. ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق شاهد.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الفيصلي

يمكنك حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي عبر اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى منصة الفيصلي.
  • النقر على “احجز تذكرتك”.
  • قم باختيار فئة التذكرة التي تود شراءها.
  • قم بدفع رسوم التذكرة باستخدام طريقة الدفع التي تناسبك.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي

جاءت أسعار تذاكر مباراة اتحاد جدة ضد الفيصلي كالتالي:

  • الدرجة الموحدة بسعر 30 ريال.
  • الدرجة الممتازة بسعر 100 ريال.
  • الدرجة الفضية بسعر 400 ريال.
  • الدرجة الذهبية بسعر 1000 ريال.

من هو معلق مباراة الفيصلي والاتحاد في كأس الملك السعودي 2023-2024؟

أسندت شبكة قنوات SSC السعودية مهمة التعليق على مباراة الفيصلي والاتحاد إلى المعلق فارس عوض على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي الأحد ٤/٢/٢٠٢٤ في كأس خادم الحرمين الشريفين.

زر الذهاب إلى الأعلى