أخبار مصر

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم يلا شوت الجديد ديربي مدريد أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم يلا شوت الجديد ديربي مدريد أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني ، البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، كورة لايف لعبة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، حيث يسعى فريق أتلتيكو مدريد إلى تأكيد تفوقه هذا الموسم على مستوى ديربي العاصمة مدريد، وهذه المرة حينما يحل ضيفا من العيار الثقيل على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، عندما يلتقي مع جاره العملاق فريق ريال مدريد في مساء يوم الأحد الموافق ٤ فبراير ٢٠٢٤ في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإسبانية.

البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد , مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني، موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني، حيث تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مساء يوم الأحد الموافق ٤ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم ديربي مدريد أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني تتابعون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر شبكة الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني تنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، المعلق عصام الشوالي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه دييغو سيميوني بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: يان أوبلاك.
  • خط الدفاع: ناهويل مولينا، ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماندافا.
  • خط الوسط: كوكي، رودريغو دي باول، ساؤول نيغيز، صامويل لينو.
  • خط الهجوم: أنطوان غريزمان، ألفارو موراتا.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم يلا شوت الجديد ديربي مدريد أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني بث مباشر مباراة الريال وأتلتيكو مدريد , بينما يسعى الريال للانتقام من الجار الذي أخرجه من الكأس قبل وقت قريب، ويرد على هزيمته الوحيدة في الدوري بانتصار يثبته في صدارة جدول الترتيب الذي يحتله برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث بـ47 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

  • beIN Sports HD 1

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024؟

رابط تويتر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت الجديد ديربي مدريد أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟ في الدوري الإسباني قناة beIN Sports HD 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024، يمكن متابعتها فقط عبر الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

تردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات

  • التردد: 11547.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأحد ٤/٢/٢٠٢٤ في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى