أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا Australia vs South Korea أين يمكنني مشاهدة كوريا الجنوبية – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023

نتيجة وملخص أهداف مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا Australia vs South Korea أين يمكنني مشاهدة كوريا الجنوبية – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023 وتعتبر مواجهة اليوم بين المنتخب الأسترالي والمنتخب الكوري هي أقوي مباريات ربع نهائي بطولة كأس اسيا 2023  المقامة في قطر إن لم تكن أقوي مباراة في البطولة علي الأطلاق والتي تعتبر نهائي قبل الأوان لذا يسعي فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات توفير كافة روابط نقل مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا بث مباشر عبر الانترنت بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء والمتوسط .

وتنقل مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية بالإضافة الي شبكة قنوات SSC سبورت الرياضية السعودية وكما أن هناك العديد من الشاشات والمنصات التي حصلت علي حقوق نقل مباريات كرة القدم الأسيوية وبطولة كأس أسيا 2023  بالإضافة الي إمكانية مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بث مباشر علي موقع يلا مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة كوريا الجنوبية ضد أستراليا بث مباش ومعلق اللقاء بالإضافة الي تردد القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية واستراليا بث مباشر عبر موقعنا .

أخر اخبار المنتخب الكوري الجنوبي ومنتخب أستراليا اليوم قبل مواجهة استراليا وكوريا في ربع نهائي كأس اسيا بث مباشر

كورة لايف مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا بث مباشر اليوم في مواجهة كبيرة وتجمع بين منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية بروح التحدي والمنافسة، يتجدد الحماس والتشويق في كأس آسيا بمواجهة نارية وسيكون الملعب ساحة لتحقيق الأحلام وتحديد المصير، حيث يتصارع الأبطال على الفوز وتقديم عروض لا تُنسى تارة.

وفي هذا الصدد، يقدم موقعنا يلا مصر لنقل المباريات فرصة فريدة لمشاهدة ماتش كوريا واستراليا بث مباشر  في كأس آسيا، حيث ستوفر البوابة رابطًا مباشرًا للبث المباشر للمباراة، مما يمنح الجماهير فرصة فريدة للاستمتاع بكل لحظة من هذا الصراع الرياضي المثير، كما يتيح للمتابعين معرفة موعد مباراة أستراليا ضد كوريا بث مباشر والقنوات الناقلة لضمان عدم فوتهم لهذا الحدث الكروي المهم.

تشكيل كوريا المتوقع أمام أستراليا في كأس أمم آسيا 2024 اليوم 

  1. في حراسة المرمى: هيون وو جو
  2.  وفي خط الدفاع: كيم مين جاي، كيم يونج جون، كيم جي سو، كيم تاي هوان، جونج سيون هيون
  3.  وفي خط الوسط: هوانج إن بيوم، جيونج وو يونج، لي كانج إن، لي جاي سونج
  4. •وفي خط الهجوم: سون هيونج مين

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2024

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبو ظبي الرياضية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير ومنها المملكة الأردنية.

وستكون القناة الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية على الشبكة القطرية هي باقة البطولة “beIN ASIAN CUP”، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”.

تشكيل أستراليا المتوقع لمواجهة كوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2024

  • في حراسة المرمى: ماثيو ريان.
  •  وفي خط الدفاع: جبيثين جونز، هاري سوتار، كيي رووليس، عزيز بيهيتش.
  •  وفي وسط الملعب: مارتين بويلي، كيانو باكوس، جاكسون إيرفين.
  • وفي خط الهجوم: جوردان بوس، ريلي مكجري، برونو فورنانو ميزا.

توقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

كورة ستار مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في قمة كبيرة ومواجهة مرتقبة نجمع بين الشمشون الكوري والكانجرو الإسترالي في ربع نهائي كأس اسيا 2023 والسؤال الذي يطرح نفسه هو أين يمكنني مشاهدة أستراليا – كوريا الجنوبية؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في مساء يوم الجمعة الموافق ٢ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بث مباشر Australia vs South Korea أين يمكنني مشاهدة أستراليا – كوريا الجنوبية؟ في كأس آسيا 2023 تتابعون مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية عبر شبكة الإنترنت.

تردد القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2024

قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة كوريا واستراليا بث مباشر متاحة فقط عبر نايل سات، وقناة SSC1 HD يمكنك مشاهدتها حصرًا من خلال عرب سات، في حين يمكنك متابعة قناة beIN Asian Cup على قمري نايل سات وسهيل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
SSC 1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4
beIN Asian Cup نايل سات 12188 أفقي 27500 3/4
سهيل سات 10810 أفقي 27500 3/4
الرابعة العراقية نايل سات 10892 أفقي 27500 3/4

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2024

تنقل مشاهدة مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية عبر  قناة بي إن سبورت على حقوق كأس آسيا 2024، كما يمكنكم زورانا الكرام متابعة البث المباشر لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية من خلال تطبيق TOD وخدمة beIN Connect. ومن داخل المملكة العربية السعودية، لا توجد إلا طريقة واحدة لمشاهدة جميع فعاليات البطولة الآسيوية، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية “شاهد VIP”، والمتاحة عليها جميع قنوات SSC.

مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس آسيا 2024

كورة ستار مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا بث مباشر اليوم عبر موقنا يلا مصر لنقل المباريات حيث تنطلق  مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، يوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2024. في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق عامر الخوذيري.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق مشاري القرني والمعلق محمد حسين.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا بث مباشر Australia vs South Korea أين يمكنني مشاهدة كوريا الجنوبية – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى