أخبار الرياضة

الشوط الثاني قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر jordan vs tajikistan يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023

مشاهدة الشوط الثاني الأردن ضد طاجيكستان بث مباشر , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر jordan vs tajikistan يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023 مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة الأردن وطاجيكستان في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة الأردن وطاجيكستان في كأس أمم آسيا، حيث يتطلع المنتخب الأردني إلى مواصلة عروضه المميزة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم اﻵسيوية، وهذه المرة حينما يواجه نظيره المتواضع المنتخب الطاجيكي الحصان الأسود لهذه البطولة في ظهر اليوم الجمعة الموافق ٢ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم jordan vs tajikistan يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023 مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الأردن وطاجيكستان، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الأردن وطاجيكستان عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة الأردن وطاجيكستان في ظهر يوم الجمعة الموافق ٢ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023 تتابعون مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان عبر شبكة الإنترنت.

اخر اخبار المنتخب الأردني قبل مواجهة طاجيكستان اليوم في ربع نهائي كأس اسيا 2023

البث المباشر لمباراة طاجيكستان والأردن اليوم حيث يواصل المنتخب الأردني الحلم في كأس آسيا 2024، عندما يواجه منتخب طاجيكستان في الدور ربع النهائي في استاد أحمد بن علي بالريان بعدما نجح المنتخب الأردني بإقصاء منتخب العراق في دور السته عشر .  وكان منتخب الأردن قد خاض مباراة ملحمية ضد منتخب العراق في دور الـ 16، كادت أن تنتهي بفوز أسود الرافدين لولا انتفاضة النشامى وإحراز هدفين في اللحظات الأخيرة والفوز بثلاثة أهدافٍ لهدفين. وعلى الجانب الآخر، نجد أن منتخب طاجيكستان نجح في التأهل علي حساب المنتخب الإماراتي، وذلك بنتيجة 5-3 من ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفٍ لمثله.

البث المباشر لمباراة الأردن وطاجيكستان في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – وطاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الأردني كان قد نجح تخطي محطة الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣ عقب التغلب على حساب نظيره منتخب العراق بعد أن فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الأردن المتوقع أمام طاجيكستان في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الأردني سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الحسين عموتة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • خط الدفاع: عبد الله نسيب، يزن العرب، العجالين.
  • خط الوسط: حداد، نزار رشدان، عايد، محمود المرضي.
  • خط الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأردن – طاجيكستان؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة الأردن وطاجيكستان عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الأردن وطاجيكستان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الأردن وطاجيكستان عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2024

كورة ستار مباراة الأردن ضد طاجيكستان بث مباشر عبر قناة الرابعة العراقية متاحة فقط عبر نايل سات وتنقل مباريات كأس أسيا داخلي الأراضي العراقية، وقناة SSC1 HD يمكنك مشاهدتها حصرًا من خلال عرب سات وتنقل كافة مباريات البطولة داخل الأراضي السعودية، في حين يمكنك متابعة قناة beIN Asian Cup على قمري نايل سات وسهيل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
SSC 1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4
beIN Asian Cup نايل سات 12188 أفقي 27500 3/4
سهيل سات 10810 أفقي 27500 3/4
الرابعة العراقية نايل سات 10892 أفقي 27500 3/4

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2024

كورة لايف مشاهدة مباراة منتخب الأردن بث مباشر وبحصول قناة بي إن سبورت على حقوق كأس آسيا 2024، فيمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأردن وطاجيكستان من خلال تطبيق TOD وخدمة beIN Connect. ومن داخل المملكة العربية السعودية، لا توجد إلا طريقة واحدة لمشاهدة جميع فعاليات البطولة الآسيوية، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية “شاهد VIP”، والمتاحة عليها جميع قنوات SSC.

معلق مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2024

أسندت قنوات SSC الناقلة لمباراة المنتخب الأردني اليوم مهمة التعليق على مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2024 للثنائي فارس عوض وعبد العزيز السيد، وعلى قناة بي إن سبورت ستجد المعلق أحمد البلوشي.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2024

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، يوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2024. وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت الأردن.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وطاجيكستان:

كورة اون لاين مشاهدة مباراة طاجيكستان والأردن بث مباشر وتمتلك مجموعة قنوات “beIN SPORTS” القطرية حقوق البث المباشر لمباريات بطولة كأس آسيا لهذا العام، وسيتم عرض المباراة على قناة “beIN ASIAN CUP 1″، وقناة “beIN ASIAN CUP 2″، وقناة “beIN ASIAN CUP 3”. كما سيتم بث المباراة داخل السعودية على مجموعة قنوات “SSC” الرياضية

  • أبو ظبي الرياضية آسيا 1 اتش دي
  • دبي الرياضية آسيا 1 اتش دي
  • الكأس 1 إكسترا اتش دي (Alkass EXTRA One HD)
  • الكأس 2 إكسترا اتش دي (Alkass EXTRA TWO HD)
  • الرابعة 1 اتش دي
  • الرابعة 2 اتش دي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان الجمعة ٢/٢/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى