أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 28 أغسطس و موعد تسليم المعاشات لأصحابها

أخبار الصحف المصرية اليوم :موجز اخبار مصر اليوم من الجرائد والصحف المصرية الرسمية والالكترونية ، تابع أخبار مصر لحظة بلحظة من اليوم السابع ومصراوى والوطن كل هذا وأكثر علي موجز أخبار  موقع رؤية مصر الإخباري

تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة :

أعلن رئيس قطاع التعليم العالي الأستاذ “سيد عطا” و المشرف على مرحلة التنسيق بوزارة التربية و التعليم على صدور قرار بمد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة و ذلك حتى صباح الغد 29 أغسطس منبهاً على الطلاب الإسراع في تسجيل رغباتهم أو تعديلها أن أرادوا قبل أنتهاء وقت التسجيل .

رحلات سياحية لمعالم مصر :

وصل اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس إلى مطار القاهرة 12 مجموعة سياحية من مختلف البلاد لقيامهم برحلات سياحية لمعالم القاهرة الأثرية و قد ضمت تلك الرحلات ما يقارب 1374 سائحاً .

الأرصاد الجوية ليوم الثلاثاء :

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية على ارتفاع درجة الحرارة في جنوب الصعيد و ستبلغ درجة الحرارة الصغرى للقاهرة 24 درجة بينما بلغت درجة الحرارة 34 درجة بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 24 درجة و العظمى 30 درجة .

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر :

المعاشات ، أكد رئيس صندوق التأمينات على بدء تسليم المعاشات من أول أيام عيد الأضحى المبارك عن طريق بطاقات ATM ، بينما يتم استلامها من منافذ الهيئة القومية للتأمينات و المعاشات من يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر .

على سواحل تركيا تتكرر حادثة الطفل إيلان السوري :

أعلنت صحيفة تركية اليوم عن وفاة طفلاً أخر غرقاً على سواحلها أثناء محاولة هروبه موجه الضوء على عذاب أهل روما .

أسعار اللحوم في القوات المسلحة :

أسعار اللحوم ، القوات المسلحة ، العيد الأضحى ، أعلنت القوات المسلحة عن أسعار اللحوم لديها بمناسبة العيد الأضحى حيث بلغ سعر كيلو البتلو المشفى 95 جنيه ، بينما بلغ سعر اللحم الضاني إلى 110 جنيه للكيلو و كيلو الكباب البتلو بلغ 95 جنيه .

 

اقرأ أيضا :

زر الذهاب إلى الأعلى