ترددات وقنوات

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة لعبة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة لعبة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023 مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة العراق وفيتنام في كأس أمم آسيا، حيث يطمح المنتخب العراقي إلى حسم صدارة مجموعته من خلال مواجهة نظيره المتواضع المنتخب الفيتنامي في ظهر يوم الأربعاء الموافق ٢٤ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة العراق وفيتنام، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة العراق وفيتنام في ظهر يوم الأربعاء الموافق ٢٤ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة لعبة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023 يختتم منتخب العراق مشواره في دور المجموعات من كأس آسيا 2024 بمواجهة منتخب فيتنام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد. وضمّن أسود الرافدين التأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز التاريخي على اليابان بنتيجة 2-1، ولا تمثل مباراة فيتنام أهمية من الناحية العملية بالنظر إلى أن كتيبة المدرب كاساس ضمنت أيضًا المركز الأول. تتابعون مباراة العراق وفيتنام بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة العراق وفيتنام عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب العراقي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

تشكيل العراق المتوقع أمام فيتنام في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب العراقي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه خيسوس كاساس بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: حسن.
  • خط الدفاع: حسين علي، ناطق، سولاقا، أحمد إل حجاج.
  • خط الوسط: فرانس بطرس، أمير العماري، يوسف أمين، إبراهيم بايش، زيدان إقبال.
  • خط الهجوم: أيمن حسين.

موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2024؟

موعد مباراة العراق وفيتنام هو الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 على ملعب جاسم بن حمد. وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت العراق والسعودية وقطر. قد يلجأ المدرب كاساس إلى إراحة بعض اللاعبين بعد ضمان التأهل، ومن المتوقع أن يعتمد على علي عدنان مرة أخرى بصورة أساسية،.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2024؟

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وستكون القناة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام على الشبكة القطرية هي “beIN ASIAN CUP 1″، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”. ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في إحدى خدمتين، وهما TOD الخاصة بقناة بي إن، وشاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – فيتنام؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة العراق وفيتنام عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة العراق وفيتنام عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة العراق وفيتنام عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة العراق وفيتنام عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق حسن العيدروس.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق عبد الله الحربي.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة العراق وفيتنام الأربعاء ٢٤/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى