أخبار الرياضة

تابع .. جدول مباريات كأس ولي العهد السعودي لعام 2017\2018 و مواجهات نارية

كأس ولي العهد السعودي هي بطولة يترقبها جميع الشعب السعودي من أجل الإستمتاع بالفرق المشاركة في البطولة وحسب ميول كل فرد في تشجيع فريقه , ولكن سوف تقام هذه البطولة هذا العام بنظام مختلف عن كل عام تقام فيه , حيث سوف يشارك في هذه البطولة 14 نادي فقط وهم أندية دوري جميل السعودي , وسوف تكون بداية البطولة من دور الستة عشر مع تأهل فريقي الاتحاد السعودي والنصر السعودي إلى الدور الثمن النهائي بسبب أن فريق الاتحاد هو صاحب اللقب في النسخة الماضية من البطولة وأن فريق النصر هو الحاصل علي المركز الثاني في النسخة الماضية من البطولة .

تاريخ بطولة كأس ولي العهد السعودي :

أقيمت قرعة كأس ولي العهد السعودي لهذا العام في مدينة الرياض في دولة السعودية في شهر يونيو الماضي , وجاء هذا النظام الجديد للبطولة وهو مشاركة أربعة عشر فريق فقط من أجل إنهاء الموسم في توقيت مبكر وحتى لا يتعارض مع كأس العالم روسيا 2018 , وكان صاحب اللقب فريق الاتحاد في النسخة الماضية بعد ما فاز علي فريق النصر في المباراة النهائية بنتيجة 1\0 وتوج حينها باللقب , وقد أقيمت بطولة كأس ولي العهد السعودي علي مدار تاريخها 37 مرة , و اكثر فريق فاز بلقبها فريق وقد ب13 لقب , ثم يأتي بعده فريق الاتحاد ب8 ألقاب , ثم يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب , وأخيرا فريقي النصر والشباب فازوا ب 3 ألقاب لكل فريق .

توقيت ومواجهات مباريات كأس ولي العهد السعودي 2017\2018 :

  1. فريق الاتحاد صاحب اللقب في النسخة الماضية سوف يواجه في الدور ثمن النهائي من البطولة الفائز من مواجهة فريق الرائد مع فريق الفيصلي .
  2. فريق النصر صاحب المركز الثاني في النسخة الماضية سوف يواجه في الدور ثمن النهائي الفائز من مواجهة فريق الشباب مع فريق الباطن .
  • ومن مباريات دور الستة عشر من كأس ولي العهد السعودي 2017\2018 :
  • فريق الهلال مع فريق القادسية .
  • فريق الأهلي مع فريق الاتفاق .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى