أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

الشوط الثاني قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023

مشاهدة الشوط الثاني مباراة تونس ضد ناميبيا يوتيوب , البث المباشر لمباراة تونس وناميبيا يوتيوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، البث المباشر لمباراة تونس وناميبيا في كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة تونس وناميبيا في كأس أمم إفريقيا، حيث يسعى المنتخب التونسي إلى بدء مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل قوي للغاية، وذلك حينما يواجه نظيره المتواضع المنتخب الناميبي على أرضية ملعب كورهوغو على الأراضي الايفوارية في مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٦ يناير ٢٠٢٤.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ناميبيا بث مباشر , مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، موعد مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة تونس وناميبيا، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة تونس وناميبيا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة تونس وناميبيا في مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٦ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب كورهوغو على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 تتابعون مباراة تونس وناميبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة تونس وناميبيا عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة تونس وناميبيا في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب التونسي يطمح إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج بعد غياب دام طويلا للغاية، فالكل يتذكر جيدًا أن منتخب نسور قرطاج لم يتوج بهذا اللقب الإفريقي منذ العام ٢٠٠٤ عندما حققه على أرضه وقتها وبين جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا

كما تُنقل المباراة عبر 5 قنوات مفتوحة نستعرضها في السطور التالية:

 قناة tvt التوغولية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

قناة Rti الإيفوارية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

قناة Ortb البنينية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

قناة TRT (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 7 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

•قناة TV 5.8 (مفتوحة)

القمر الصناعي تركسات 42 شرق

التردد 12356 H

معدل ترميز 7100

تشكيل تونس المتوقع أمام ناميبيا في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

القناة الناقلة لمباراة تونس وناميبيا بث مباشر , مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب التونسي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه جلال قادري بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: بشير بن سعيد.
  • خط الدفاع: علي عبدي، منتصر الطالبي، ياسين مرياح، وجدي كشريدة.
  • خط الوسط: فرجاني ساسي، عيسى ليدوني، نعيم السليتي، إلياس سخيري.
  • خط الهجوم: يوسف المساكني، طه ياسين الخنيسي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة تونس – ناميبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة تونس وناميبيا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة تونس وناميبيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة تونس وناميبيا عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة تونس وناميبيا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق عصام الشوالي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق عصام الشوالي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وناميبيا الثلاثاء ١٦/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى