أخبار الرياضةيلا شوت

الشوط الثاني مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور بث مباشر اليوم 11-1-2024 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة غلطة سراي – سيفاسبور؟ في الدوري التركي

الشوط الثاني مباراة غلطة سراي ضد سيفاسبور يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور بث مباشر اليوم 11-1-2024 أين يمكنني مشاهدة غلطة سراي – سيفاسبور؟ في الدوري التركي يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور بث مباشر اليوم 11-1-2024 أين يمكنني مشاهدة ماتش غلطة سراي ضد سيفاسبور بث مباشر؟ في الدوري التركي، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي، حيث يحل فريق غلطة سراي حامل اللقب في الموسم الماضي ضيفا من العيار الثقيل على نظيره العنيد فريق سيفاسبور في عصر يوم الخميس الموافق ١١ يناير ٢٠٢٤ وهدفه هو مواصلة المنافسة بكل قوة على اللقب مرة أخرى بهدف الحفاظ عليه للموسم الثاني على التوالي.

البث المباشر لمباراة غلطة سراي ضد سيفاسبور يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور بث مباشر اليوم 11-1-2024 أين يمكنني مشاهدة ماتش غلطة سراي ضد سيفاسبور بث مباشر؟ في الدوري التركي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين غلطة سراي ضد سيفاسبور، غلطة سراي يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد ٤٧ نقطة من ١٨ جولة جمعها من خلال انتصاره في ١٥ مباراة مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل ٣٥ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي

كورة لايف غلطة سراي وسيفاسبور، تقام مباراة غلطة سراي وسيفاسبور في عصر يوم الخميس الموافق ١١ يناير ٢٠٢٤ ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

ما هو توقيت مباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي؟

يلا شوت مشاهدة غلطة سراي وسيفاسبور، أين يمكنني مشاهدة غلطة سراي – سيفاسبور؟ تنطلق مباراة غلطة سراي وسيفاسبور تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي

أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور؟ تنقل مباراة غلطة سراي وسيفاسبور عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي؟

يلا شوت الجديد غلطة سراي وسيفاسبور، تذاع مباراة غلطة سراي ضد سيفاسبور تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي.

من هو معلق مباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي؟

بث مباشر غلطة سراي وسيفاسبور كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد غلطة سراي ضد سيفاسبور في الدوري التركي عبر الإنترنت؟

بث مباشر غلطة سراي وسيفاسبور يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور في الدوري التركي

أين يمكنني مشاهدة غلطة سراي – سيفاسبور؟ مشاهدة ماتش غلطة سراي وسيفاسبور، غلطة سراي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق كونياسبور بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة غلطة سراي وسيفاسبور الخميس ١١/١/٢٠٢٤ في الدوري التركي

زر الذهاب إلى الأعلى