أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

الشوط الثاني قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة ‎الأهلي – فلومينينسي؟ في نصف نهائي كأس العالم للأندية

مشاهدة الشوط الثاني مباراة الأهلي وفلومينينسي يوتيوب , مباراة الأهلي ضد فلومينينسي يوتيوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم 18-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ‎الأهلي – فلومينينسي؟ في نصف نهائي كأس العالم للأندية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم 18-12-2023 موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث تشهد أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة على الأراضي السعودية في مساء يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق الأهلي المصري مع نظيره العنيد فريق فلومينينسي البرازيلي ضمن مباريات الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من مونديال الأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم 18-12-2023 موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد فلومينينسي، الأهلي يشارك في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية بفضل تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا قبل أشهر قليلة عندما فاز في المباراة النهائية على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي. بعد أن فاز الأهلي في مباراة الذهاب على الأراضي المصرية بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يجدد فوزه في مباراة الإياب على الأراضي المغربية ولكن بهدف نظيف.

كيف تتابع الأهلي ضد فلومينينسي في كأس العالم للأندية عبر الإنترنت؟

الأهلي وفلومينينسي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الأهلي وفلومينينسي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

هل قناة SSC هتذيع مباراة الاهلي وفلومينينسي مجانا؟

قبل إنطلاق مباراة فلومينينسي والاهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم المقامة في السعودية يعلم الجميع أن مجموعة قنوات SSC الرياضية هي التي حصلت علي حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية لعام 2023 باللغة العربية في الوطن العربي وشمال أفريقيا ، وقد حدد شبكة قنوات SSC  قناة SSC SPORTS HD1 لنقل مباراة الأهلي ضد فلومينينسي ، وانتشرت خلال الساعات الأخيرة أخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي أن قنوات SSC سوف تقوم بنقل مباراة فلومينينسي والأهلي بشكل مجاني على «SSC Sports 1»، ولكن صرحت شبكة قنوات SSC للأسف أنه لا صحة لما يتردد فهي مجرد شائعات وأن القناة مشفرة ولابد من دفع اشتراك للتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي وباقي مباريات البطولة ، علمًا بأنه يتم استقبال قناة SSC Sports السعودية على القمر الصناعي عرب سات وفقًا لبيانات التردد التالي:

التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 6\5.
معدل الترميز: 27500.

هل ستنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وفلومينينسي؟

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية عن أي وسيلة أو أي قناة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي في المنزل وأكد القائمين على قناة أون تايم سبورت  الأرضية أنه لم يتم الحصول على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية لذلك كل الاخبار المنتشرة حول البث المجاني للمباراة مجرد شائعات، ولكن تنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات إس اس سي السعودية التي يمكن استقبال ترددها عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات وذلك عن طريق :

القمر الصناعي، العرب سات.
التردد، 12418.
الاستقطاب، أفقي.
معامل تصحيح الخطأ، 5/6.
معدل الترميز، 27500.

من هو معلق مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية؟

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة فلومينينسي والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎نادي فلومينينسي – الأهلي؟ في ربع نهائي كأس العالم للأندية الأهلي والاتحاد كورة ﻻيف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

كورة ﻻيف الأهلي وفلومينينسي، تقام مباراة الأهلي وفلومينينسي في مساء يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة على الأراضي السعودية ضمن فعاليات بطولة كأس العالم للأندية.

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة ‎الأهلي – فلومينينسي؟ في نصف نهائي كأس العالم للأندية وجه مارسيلو ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلومينينسي البرازيلي، تصريح مستفز قبل مواجهة الأهلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية. ويشارك مارسيلو مع فلومينينسي البرازيلي ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج بلقب كأس الليبرتادورس، حيث يبدأ مشواره في البطولة من النصف النهائي.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية؟

تقام مباراة الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي اليوم علي أرضية ملعبة الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية ونقدم يلا شوت متابعة الأهلي وفلومينينسي، تنطلق مباراة الأهلي وفلومينينسي تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تذاع مباريات كأس العالم للأندية 2023 عبر قنوات SSC السعودية وبالتأكيد ستجد مباراة الأهلي وفلومينينسي على شاشاتها. وخصصت الشبكة السعودية قناة SSC SPORT 1 HD لنقل فعاليات المواجهة بتعليق علي سعيد الكعبي.

أين يمكنك متابعة مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

أين يمكنني متابعة مباراة الأهلي وفلومينينسي؟ تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية؟

يلا شوت الجديد الأهلي وفلومينينسي، تذاع مباراة الأهلي ضد فلومينينسي تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الأهلي وفلومينينسي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

من هو معلق مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية؟

الأهلي وفلومينينسي كورة ﻻيف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

متابعة مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

متابعة الأهلي وفلومينينسي، يتواجد الأهلي في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة من ست جولات بعد أن فاز في أربع مباريات مقابل عدم الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 12 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الأهلي وفلومينينسي الإثنين 18/12/2023 في نصف نهائي كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى