أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم 26-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ريال مدريد ضد قادش بث مباشر؟ في الدوري الإسباني

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم 26-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ريال مدريد ضد قادش بث مباشر؟ في الدوري الإسباني، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني، حيث يجد فريق ريال مدريد نفسه على موعد مع مباراة صعبة على الورق عندما يلتقي مع مضيفه العنيد فريق قادش في مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023 بإقليم الأندلس.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم 26-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ريال مدريد ضد قادش بث مباشر؟ في الدوري الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد ضد قادش، ريال مدريد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أندري لونين، داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، دافيد ألابا، فران غارسيا، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، جود بيلينغهام، براهيم دياز، خوسيلو ماتو.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش؟ تنقل مباراة ريال مدريد وقادش عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني؟

يلا شوت الجديد ريال مدريد وقادش، تذاع مباراة ريال مدريد ضد قادش تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

كورة لايف ريال مدريد وقادش، تقام مباراة ريال مدريد وقادش في مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023 في إقليم الأندلس ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

ما هو توقيت مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني؟

يلا شوت مشاهدة ريال مدريد وقادش، تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني عبر الإنترنت؟

بث مباشر ريال مدريد وقادش يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني؟

بث مباشر ريال مدريد وقادش كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق خالد الحدي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

مشاهدة ماتش ريال مدريد وقادش، ريال مدريد يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق غرناطة في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق ريال بيتيس في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق فياريال في المباراة الثالثة.

تابع لايف لعبة ريال مدريد وقادش، قادش من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق ريال مايوركا في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق سيلتا فيغو في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق أوساسونا في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش الأحد 26/11/2023 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى