أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 01-11-2023 يلا شوت الأهلي بث مباشر أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي – صن داونز ؟ في السوبر ليج الأفريقي بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 01-11-2023 يلا شوت الأهلي بث مباشر أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي – صن داونز ؟ في السوبر ليج الأفريقي بث مباشر حيث يترقب عشاق ومحبي كرة القدم بوجه عام وعشاق النادي الأهلي مشاهدة لقاء الإياب بين النادي الأهلي المصري وفريق صن داونز الجنوب أفريقي بعدما انتهت مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي في بريتوريا بفوز فريق صن داونز بهدف دون رد في مباراة تعتبر من أسوء لقاءات النادي الأهلي في عام 2023 في مباراة أقيمت على ملعب استاد لوفتس فيرسفيلد، في بريتوريا، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

وتنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز بث مباشر اليوم في إياب نصف نهائي بطولة السوبر ليج الأفريقي عبر العديد من القنوات الرياضية المجانية الناقلة لأهم الأحداث الرياضية الأفريقية علي الساحة  أبرزها شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية علي القنوات المجانية علي النايل سات وقنوات أبوظبي الرياضية بالإضافة الي شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية بالإضافة الي إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مباشرة عبر الأنترنت من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي ضد صن دوانز بث مباشر اليوم في إياب نصف نهائي السوبر ليج الأفريقي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم ومعلق مباراة صن داونز ضد الأهلي فتابعونا .

متى ميعاد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي 2023؟

يبحث الكثير من محبي وعشاق النادي الأهلي في كل مكان حول العالم عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي اللقاء الذي من المقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023.وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر في الأوقات الآتية :-

  • في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،
  • وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ،
  •  في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ،
  • في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 1-11-2023 يلا شوت الأهلي بث مباشر وطريقة مشاهدة ماتش الأهلي في السوبر ليج الأفريقي بث مباشر كما تذاع مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر في إياب نصف نهائي السوبر ليج مجانا عبر موقع يلا مصر الرياضي لنقل المباريات عبر الانترنت وذلك من خلال يلا شوت الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 1-11-2023 وطريقة مشاهدة ماتش الأهلي في السوبر ليج الأفريقي بث مباشر

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

أين يمكنني مشاهدة مباراة النادي الأهلي – صن داونز؟ وتنقل مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم  عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم  وبالتالي يكون البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز متاح في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي على يوتيوب، من خلال حساب بي إن سبورت وحساب قناة أبو ظبي الرياضية وحساب الرياضية المغربية. في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي 2023؟

سيكون البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023 متاحًا عبر الحسابات الرسمية لأبو ظبي الرياضية وبي إن سبورت والرياضية المغربية على يوتيوب. وأعلنت العديد من القنوات عن حصولها على حقوق نقل مسابقة الدوري الأفريقي 2023 بشكلٍ حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، ستذاع مباراة الأهلي وصن داونز عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 وأون تايم سبورت التي حصلت على الحقوق أيضًا، بجانب بي إن سبورت المفتوحة والرياضية المغربية وقناة SSC السعودية.

أين تقام مباراة الأهلي وصن داونز ؟

كورة ستار مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر من المقرر أن يكون ملعب مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي دورى السوبر الأفريقي، على ملعب استاد القاهرة ، في جمهورية مصر العربية ، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وصن داونز الأربعاء في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

من هو معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

بث مباشر الأهلي وصن داونز كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر في الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق العربي علي محمد علي .

كيف تشاهد الأهلي ضد صن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم عبر الإنترنت؟

بث مباشر الأهلي وصن داونز يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي 2023؟

من خلال هذا التقرير المفصل والي يقدمه فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا مصر يمكنك سماع التعليق العربي لمباراة النادي الأهلي وصن داونز عبر قناة “بي إن سبورتس” سيتواجد المعلق خليل البلوشي للتعليق على مجريات مباراة الأهلي وصن داونز. أما عبر قناة “أون تايم سبورتس” فمهمة التعليق أُسندت للمعلق أيمن الكاشف، بجانب هشام فرج عبر “القناة الرياضية المغربية”، وعبر “أبوظبي الرياضية” سيعلق عصام عبده على المباراة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام صن داونز

من المقرر ان يخوض النادي الأهلي في مباراة الإياب في نصف الدوري الأفريقي بين الأهلي وصن داونز مفاجآت عديدة، حيث أشرك مارسيل كولر صلاح محسن ورضا سليم بشكل أساسي، لكن من المتوقع أن يعود لتشكيله المعتاد في مباراة الإياب، بإشراك محمود كهربا وحسين الشحات.

تشكيلة الأهلي ضد صن داونز : 4-3-3

  • حراسة المرمي : محمد الشناوي
  • خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني
  • خط الوسط : إمام عاشور – أليو ديانغ – محمد مجدي “أفشة”
  • خط الهجوم : حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو

متى موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي 2023؟

تقام مباراة الأهلي وصن داونز مساء الأربعاء 01 نوفمبر 2023 في مدينة مدينة القاهرة علي ملعب إستاد القاهرة . وتنطلق مباراة إياب بين الفريقين في الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.

فتابعونا عبر موقعنا يلا مصر لنقل الأحداث الرياضية مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر من هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى