أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي – صن داونز ؟ في الدوري الأفريقي

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي – صن داونز ؟ في الدوري الأفريقي يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد صن داونز بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث يحل فريق الأهلي المصري ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب لوفتوس على أراضي دولة جنوب أفريقيا في عصر يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023 من أجل مواجهة مضيفه العملاق فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من بطولة دوري السوبر ليج الإفريقي.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي – صن داونز ؟ في الدوري الأفريقي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد صن داونز، الأهلي يجد نفسه حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ست نقاط من جولتين بعد الفوز في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد في شباكه، بينما يتواجد صن داونز في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة ترتيب بطولة الدوري الجنوب أفريقي برصيد 24 نقطة من 8 جولات جمعها من خلال انتصاره في 8 مباريات، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 17 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف فقط لا غير في شباكه.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

كورة لايف الأهلي وصن داونز، تقام مباراة الأهلي وصن داونز في عصر يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب لوفتوس على أراضي دولة جنوب أفريقيا ضمن فعاليات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي وصن داونز، أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي – صن داونز؟ تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز؟ تنقل مباراة الأهلي وصن داونز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

يلا شوت الجديد الأهلي وصن داونز، تذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، إضافة إلى قناة BEIN SPORTS HD المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

من هو معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

بث مباشر الأهلي وصن داونز كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

كيف تشاهد الأهلي ضد صن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم عبر الإنترنت؟

أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي – صن داونز؟ بث مباشر الأهلي وصن داونز يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز عبر بعض القنوات المفتوحة، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

مشاهدة ماتش الأهلي وصن داونز، الأهلي كان قد نجح في تخطي محطة الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم عقب التغلب على حساب نظيره فريق سيمبا التنزاني، بعد أن تعادل معه ذهابًا على الأراضي التنزانية بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل معه إيابًا على الأراضي المصرية بهدف لمثله، ليتأهل بفضل فارق الأهداف خارج الديار.

تابع لايف لعبة الأهلي وصن داونز، صن داونز من جانبه كان قد نجح في تخطي محطة الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم عقب التغلب على حساب نظيره فريق بترو أتليتكو الأنغولي، بعد أن فاز عليه ذهابًا على الأراضي الأنغولية بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يتعادل معه إيابًا على الأراضي الجنوب أفريقية سلبيًا بدون أهداف.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز الأحد 29/10/2023 في الدوري الأفريقي لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى