أخبار الرياضةيلا شوت

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 29-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة النادي الأهلي – صن داونز بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد صن داونز بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث تشهد أرضية ملعب لوفتوس على أراضي دولة جنوب أفريقيا قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يستضيف فريق صن داونز الجنوب أفريقي نظيره العملاق فريق الأهلي المصري في عصر يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023.

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد صن داونز يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد صن داونز بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد صن داونز، الأهلي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه مارسيل كولر بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، أليو ديانغ، مروان عطية، بيرسي تاو، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز؟ تنقل مباراة الأهلي وصن داونز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

يلا شوت الجديد الأهلي وصن داونز، تذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، إضافة إلى قناة BEIN SPORTS HD المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

كورة لايف الأهلي وصن داونز، تقام مباراة الأهلي وصن داونز في عصر يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب لوفتوس على أراضي دولة جنوب أفريقيا ضمن فعاليات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي وصن داونز، مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 29-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة النادي الأهلي – صن داونز بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد الأهلي ضد صن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم عبر الإنترنت؟

بث مباشر الأهلي وصن داونز يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

بث مباشر الأهلي وصن داونز كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز عبر بعض القنوات المفتوحة، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي لكرة القدم

مشاهدة ماتش الأهلي وصن داونز، الأهلي يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق المقاولون العرب في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق الاتحاد السكندري في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق سموحة في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام كلاً من ضيفه فريق ميدياما الغاني في المباراة الأولى، ومن ثم مضيفه فريق يانغ أفريكانز التنزاني في المباراة الثانية.

تابع لايف لعبة الأهلي وصن داونز، صن داونز من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الجنوب أفريقي، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق أمازولو في المباراة الأولى، وبعدها ضيفه جالاكسي في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق سوبر سبورت في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام كلاً من ضيفه فريق نواذيبو الموريتاني في المباراة الأولى، وبعد ذلك مضيفه فريق مازيمبي الكونغولي في المباراة الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز الأحد 29/10/2023 في الدوري الأفريقي لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى