أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة الشوط الثاني مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 24-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد سيمبا بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم

مشاهدة الشوط الثاني مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 24-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد سيمبا بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 24-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد سيمبا بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد سيمبا، الأهلي يدرك جيدًا قيمة تأهله إلى الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، وليس ذلك فحسب بل الفوز بلقب البطولة بشكل عام، فالجوائز المالية التي خصصها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مغرية للغاية للجميع، حيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى للبطل 4 ملايين دولار أمريكي.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 24-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد سيمبا بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث يحل فريق سيمبا التنزاني ضيفًا ثقيلاً على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023 من أجل مواجهة مضيفه العملاق فريق الأهلي ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من دوري السوبر ليج الإفريقي.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا؟ تنقل مباراة الأهلي وسيمبا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي وسيمبا، مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 24-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد سيمبا بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد الأهلي ضد سيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم عبر الإنترنت؟

مشاهدة الشوط الثاني مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 24-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد سيمبا بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم بث مباشر الأهلي وسيمبا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

الشوط الأول مباراة الأهلي ضد سيمبا بث مباشر الأهلي وسيمبا كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم؟

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم 24-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد سيمبا بث مباشر؟ في الدوري الأفريقي لكرة القدم يلا شوت الجديد الأهلي وسيمبا، تذاع مباراة الأهلي ضد سيمبا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم

كورة لايف الأهلي وسيمبا، تقام مباراة الأهلي وسيمبا في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن فعاليات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم

مشاهدة ماتش الأهلي وسيمبا، الأهلي يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك أمام ضيفه فريق بلدية المحلة في يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023 بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع لايف لعبة الأهلي وسيمبا، سيمبا من جانبه يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري التنزاني، وذلك أمام مضيفه فريق ماشهوجا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا الثلاثاء 24/10/2023 في الدوري الأفريقي لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى