أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي العمدة سبورت اليوم 23-6-2023 في الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي في الدوري المغربي، حيث يأمل فريق الوداد الرياضي حامل اللقب في الموسم الماضي في العودة بنتيجة إيجابية من خارج ميدانه وانتظار تعثر المتصدر حتى يحقق لقب البطولة، على أن تكون مهمته ليست بالسهلة في مساء اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023 عندما يلتقي مع مضيفه فريق المغرب الفاسي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الوداد الرياضي ضد المغرب الفاسي، يتواجد الوداد الرياضي في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي برصيد 63 نقطة من 29 جولة عقب انتصاره في 18 مباراة مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في تسع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 45 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 21 هدفًا في شباكه، أما المغرب الفاسي فيجد نفسه حاليًا في المركز العاشر في الترتيب برصيد 34 نقطة من 29 جولة حقق خلالها الفوز في سبع مباريات مقابل الخسارة في 9، كما سقط في فخ التعادل في 13 مباراة أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز 27 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 31 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي في الدوري المغربي

تقام مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي في مساء اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023 على أرضية ملعب المغرب الفاسي، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي في الدوري المغربي

اين يمكنني مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي؟ تنقل مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي عبر شبكة قنوات المغرب الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري المغربي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الوداد الرياضي ضد المغرب الفاسي تحديدًا عبر قناة المغربية الخامسة SD المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار الوداد الرياضي قبل مواجهة المغرب الفاسي في الجولة الأخيرة من الدوري المغربي

تابع الوداد الرياضي والمغرب الفاسي، الوداد الرياضي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق السالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري المغربي، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وذلك أمام كلاً من فريق السد القطري في المباراة الأولى، ثم فريق الأهلي طرابلس الليبي في المباراة الثانية، وأخيرًا فريق الهلال السعودي في المباراة الثالثة.

اخر أخبار المغرب الفاسي قبل مواجهة الوداد الرياضي في الجولة الأخيرة من الدوري المغربي

مشاهدة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي، المغرب الفاسي من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري المغربي، وهي خسارة غير مؤثرة عليه إطلاقًا بالنظر إلى تواجده في منتصف الترتيب.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي الجمعة 23/6/2023 في الدوري المغربي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة العمدة سبورت اليوم 23-6-2023 في الدوري المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى