أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجزائر وتونس العمدة سبورت اليوم 20-6-2023 في مباراة دولية ودية

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجزائر وتونس في مباراة دولية ودية، حيث يطمح المنتخب الجزائري في مواصلة عروضه القوية مع مدربه جمال بلماضي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023، وذلك حينما يواجه شقيقه وجاره المنتخب التونسي في واحدة من ديربيات شمال إفريقيا ولكن بنكهة ودية هذه المرة على أرضية ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة على الأراضي الجزائرية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الجزائر ضد تونس، المنتخب الجزائري يعلم جيدًا أنه لا مجال أمامه لإضاعة الوقت في هذه المرحلة، حيث لم يعد يفصله سوى أشهر قليلة فقط على انطلاقة النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام تحديدًا في شهر يناير من مطلع العام المقبل 2024 على أراضي دولة كوت ديفوار، والهدف الرئيسي لمحاربي الصحراء هو العودة من جديد للتربع على عرش القارة السمراء بعد أن فقدوا لقبهم في النسخة الماضية التي تم إقامتها على الأراضي الكاميرونية، ويملك المدرب جمال بلماضي كل الأسلحة التي تؤهله لقيادة هذا المنتخب إلى منصة التتويج من جديد، ومن ثم سيأتي الدور بعدها من أجل البناء بشكل هادئ استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث يتمثل هدف المنتخب الجزائري أيضًا في العودة إلى المونديال بعد الغياب عن آخر نسختين في العام 2018 أولاً ثم 2022.

موعد مباراة الجزائر وتونس في مباراة دولية ودية

تقام مباراة الجزائر وتونس في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023 على أرضية ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة على الأراضي الجزائرية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في مباراة دولية ودية

اين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر وتونس؟ تنقل مباراة الجزائر وتونس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل أغلب المباريات الدولية الودية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الجزائر ضد تونس تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

تنقل مباراة الجزائر وتونس أيضًا عبر قناة الجزائرية السادسة المجانية على القمر الصناعي نايل سات، إضافة إلى قناة الوطنية التونسية المجانية على القمر الصناعي نايل سات، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار الجزائر قبل مواجهة تونس في مباراة دولية ودية

تابع الجزائر وتونس، المنتخب الجزائري كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب أوغندا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات ذاتها، وذلك أمام ضيفه منتخب تنزانيا.

اخر أخبار تونس قبل مواجهة الجزائر في مباراة دولية ودية

مشاهدة الجزائر وتونس، المنتخب التونسي من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه منتخب غينيا الاستوائية بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات ذاتها، وذلك أمام ضيفه منتخب بوتسوانا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر وتونس الثلاثاء 20/6/2023 في مباراة دولية ودية

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة أنس جابر ونيمير العمدة سبورت اليوم 20-6-2023 في بطولة برلين المفتوحة للتنس للسيدات

زر الذهاب إلى الأعلى