أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا العمدة سبورت اليوم 17-6-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تشهد أرضية ملعب سوكر سيتي على الأراضي الجنوب أفريقية في مساء اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023 صدامًا قويًا للغاية، وذلك حينما يواجه المنتخب المغربي مضيفه العنيد المنتخب الجنوب أفريقي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين المغرب ضد جنوب أفريقيا، يتواجد المنتخب المغربي في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 برصيد ست نقاط من جولتين حقق فيهما الانتصار، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد في شباكه، أما المنتخب الجنوب أفريقي فيجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في الترتيب برصيد أربع نقاط من ثلاث جولات جمعها من خلال فوزه في مباراة مقابل الخسارة والسقوط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول نفس عدد الأهداف في شباكه.

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في مساء اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023 على أرضية ملعب سوكر سيتي على الأراضي الجنوب أفريقية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

اين يمكنني مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا؟ تنقل مباراة المغرب وجنوب أفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

اخر أخبار المغرب قبل مواجهة جنوب أفريقيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

تابع المغرب وجنوب أفريقيا، المنتخب المغربي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك أمام ضيفه منتخب ليبيريا.

اخر أخبار جنوب أفريقيا قبل مواجهة المغرب في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

مشاهدة المغرب وجنوب أفريقيا، المنتخب الجنوب أفريقي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب ليبيريا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى ودي، وذلك أمام كلاً من منتخب ناميبيا في المباراة الأولى، ثم منتخب بوتسوانا في المباراة الثانية، وأخيرًا منتخب إسواتيني في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا السبت 17/6/2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية العمدة سبورت اليوم 17-6-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى