أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز العمدة سبورت اليوم 28-5-2023 في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، حيث تشهد أرضية ملعب بنجامين ماكابا على الأراضي التنزانية في عصر يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023 ذهاب المشهد الختامي للنسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية، وذلك حينما يحل فريق اتحاد الجزائر الجزائري ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره العنيد فريق يانغ أفريكانز التنزاني.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين اتحاد الجزائر ضد يانغ أفريكانز، اتحاد الجزائر يجد نفسه حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الجزائري برصيد 32 نقطة من 21 جولة بعد أن فاز في تسع مباريات مقابل الخسارة في 7، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 25 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه، بينما يتواجد يانغ أفريكانز في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة ترتيب بطولة الدوري التنزاني برصيد 74 نقطة من 28 جولة جمعها من خلال انتصاره في 24 مباراة مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 56 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 15 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

تقام مباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز في عصر يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023 على أرضية ملعب بنجامين ماكابا على الأراضي التنزانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

اين يمكنني مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز؟ تنقل مباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة اتحاد الجزائر ضد يانغ أفريكانز تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اخر أخبار اتحاد الجزائر قبل مواجهة يانغ أفريكانز في ذهاب الدور النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي

تابع اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز، اتحاد الجزائر كان قد نجح في تخطي محطة الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي عقب التغلب على حساب نظيره فريق أسيك الإيفواري، بعد أن تعادل معه سلبًا بدون أهداف في مباراة الذهاب على الأراضي الإيفوارية، قبل أن يفوز عليه في مباراة الإياب على الأراضي الجزائرية بهدفين مقابل لا شيء.

اخر أخبار يانغ أفريكانز قبل مواجهة اتحاد الجزائر في ذهاب الدور النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي

مشاهدة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز، يانغ أفريكانز من جانبه كان قد نجح في تخطي محطة الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي عقب التغلب على حساب نظيره فريق مارومو غالانتس الجنوب أفريقي، بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب على الأراضي التنزانية بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يفوز عليه مجددًا في مباراة الإياب على الأراضي الجنوب أفريقية بهدفين مقابل هدف واحد.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز الأحد 28/5/2023 في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى