أخبار الرياضةيلا شوت

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2023

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2023، حيث بات الجميع على علم بمواجهات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية بعدما أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسم القرعة الخاصة بهذا الدور في مقره بالعاصمة المصرية القاهرة.

نستعرض لكم في هذا المقال النتائج التي أسفرت عنها قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2023، إضافة إلى التعرف على مواعيد المباريات بالكامل وسط منافسة محتدمة بين أندية كلها تملك ذات الطموح ولديها رغبة كبيرة في التتويج بلقب البطولة في نسختها الحالية.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2023

التنافس سيكون شرسًا للغاية انطلاقًا من هذا الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية، ومن المستبعد أن تكون هناك أي مباريات مملة بعكس ما كان عليه الحال في دور المجموعات، فهذه المرحلة الأخيرة من عمر البطولة هي الأكثر إثارة بحكم أنها مرحلة خروج مغلوب ولا مجال فيها للقسمة على إثنين أو تقاسم نقاط أو أي شيء من هذا القبيل، فكل فريق مطالب بتقديم أفضل أداء ممكن لديه على أرض الملعب في 180 دقيقة ما بين الذهاب والإياب لكي يضمن إكمال مشواره في البطولة والوصول إلى نصف النهائي، علمًا بأن مباريات ذهاب ربع النهائي ستقام في يوم 23 أبريل الجاري، على أن تقام مباريات الإياب في يوم 30 من الشهر ذاته، ونستعرض لكم الآن مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2023 على النحو التالي:

  • بيراميدز المصري / مارومو غالانتس الجنوب أفريقي، مباراة الذهاب تقام في مصر على أرضية ملعب الدفاع الجوي، والإياب في جنوب أفريقيا على أرضية ملعب دوبسونيفيلي.
  • اتحاد الجزائر الجزائري / الجيش الملكي المغربي، مباراة الذهاب تقام في الجزائر على أرضية ملعب 5 يوليو، والإياب في المغرب على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.
  • اتحاد المنستيري التونسي / أسيك ميموزا الإيفواري، مباراة الذهاب تقام في تونس على أرضية ملعب رادس الأولمبي، والإياب في كوت ديفوار على أرضية ملعب بواكي.
  • ريفرز يونايتد النيجيري / يانغ أفريكانز التنزاني، مباراة الذهاب تقام في نيجيريا على أرضية ملعب غودسويل أكبابيو، والإياب في تنزانيا على أرضية ملعب بنجامين ماكابا.

شاهد أيضًا: مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى