أخبار الرياضةيلا شوت

نهائي ويمبلدون للسيدات بث مباشر .. مشاهدة مباراة بارتي وبليسكوفا بث مباشر اليوم 10-7-2021 يلا شوت الجديد نهائي ويمبلدون للسيدات

نهائي ويمبلدون للسيدات بث مباشر  , مشاهدة مباراة كارولينا بليسكوفا وأشلي بارتي اليوم , يلا شوت الجديد بث مباشر نهائي ويمبلدون للسيدات 2021 بث مباشر مباراة كارولينا بليسكوفا وأشلي بارتي ,يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بارتي وبليسكوفا بث مباشر نهائي ويمبلدون للسيدات حيث يترقب الكثير من عشاق كرة المضرب حول العالم مشاهدة نهائي أقوي مسابقات العالم في لعبة التنس اليوم بين  التشيكية كارولينا بليسكوفا والأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا حيث فازت كارولينا بليسكوفا على أرينا سابالينكا بنتيجة 5 / 7 و6 / 4 و6 / 4 في مباراة ماراثونية بينهما، اليوم الخميس، لتبلغ التشيكية المباراة النهائية في بطولة ويمبلدون.

بث مباشر مباراة أشلي بارتي اليوم وعلي الجانب الأخر أصبحت آشلي بارتي المصنفة الأولى أول أسترالية تبلغ نهائي فردي السيدات في ويمبلدون للتنس في 41 عاما بعد تغلبها على أنجليك كيربر البطلة السابقة 6-3 و7-6 اليوم الخميس. ومن خلال هذا التقرير يمكنكم مشاهدة مباريات بطولة ويمبلدون للتنس بث مباشر نهائي ويمبلدون المفتوحة للتنس ” 2021 Wimbledon ” والجدير بالذكر انه انطلقت اليوم فعاليات بطولة ويمبلدون للتنس 2021، والتي تعد أقدم بطولات التنس العالمية، والتي تستضيفها العاصمة الإنجليزية لندن، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، ويقدم موقع «رؤية مصر الإخباري » خدمة لقراءه ومتابعيه بالتعرف على موعد مباريات بطولة ويمبلدون للتنس 2021 في افتتاح البطولة اليوم الاثنين ليكون النهائي اليوم السبت الموافق 10 يوليو 2021 .

موعد مباراة بارتي وبليسكوفا السبت في بطولة ويمبلدون للتنس 2021: والقنوات الناقلة لمُباراة بارتي ضد بليسكوفا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة بارتي ضد بليسكوفا في نهائي ويمبلدون للتنس 2021 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة بارتي في مواجهة بليسكوفا  في بطولة ويمبلدون للتنس 2021 في يوم السبت الموافق 10 يوليو 2021 على الأراضي البريطانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم السبت ، في تمام الساعة:

  • الرابعة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة بليسكوفا وبارتي اليوم 9-7-2021 في بطولة ويمبلدون للتنس ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة بارتي ضد بليسكوفا بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

مشاهدة مباراة بارتي وبليسكوفا بث مباشر اليوم 10-7-2021 نهائي ويمبلدون للسيدات |يلا شوت الجديد نهائي ويمبلدون للسيدات 2021 بث مباشر  نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات لهذا العام :

اشلي بارتي × كارولينا بليسكوفا

كارولينا بليسكوفا تتأهل لمواجهة آشلي بارتي المصنفة الأولي عالميا بنهائي ويمبلدون المفتوحة للتنس 2021 للسيدات

نهائي ويمبلدون للسيدات بث مباشر .. مشاهدة مباراة بارتي وبليسكوفا بث مباشر اليوم 10-7-2021 يلا شوت الجديد نهائي ويمبلدون للسيدات  من المقرر ان تلتقي بليسكوفا مع المصنفة الأولي عاليمية والتي ستظهر هي الأخرى لأول مرة في نهائي ويمبلدون، عندما تواجه الأسترالية آشلي بارتي، التي فازت على كيربر. ووجدت بليسكوفا (29 عاماً)، صعوبة أمام سبالينكا، وهي أول لاعبة مصنفة تواجهها في نسخة هذا العام من البطولة، وعانت لتخسر المجموعة الأولى بعد أن ارتكبت خطأ مزدوجاً.

مشاهدة مباراة بارتي وبليسكوفا بث مباشر اليوم 10-7-2021 نهائي ويمبلدون للسيدات |يلا شوت الجديد نهائي ويمبلدون للسيدات 2021 بث مباشر  لكنها تعاملت بذكاء مع ضربات إرسال سبالينكا القوية التي وصلت سرعتها في بعض الأحيان إلى 193 كيلومترا في الساعة، لتكسر إرسال منافستها في منتصف المجموعة الثانية، وبعدها انطلقت لتفوز بالمباراة. اللاعبة التشيكية ستدخل النهائي، وهي تعلق الأمل في الفوز بأول ألقابها في البطولات الأربع الكبرى، حيث سبق لها الصعود مرة واحدة أخرى فقط للنهائي، حين حلت وصيفة لبطلة أمريكا المفتوحة أنجليك كيربر في 2016.

أخر أخبار بليسكوفا قبل مواجهة أشلي بارتي في نهائي ويمبلدون المفتوحة للتنس يلا شوت الجديد نهائي ويمبلدون للسيدات 2021 بث مباشر

وجدت بليسكوفا البالغة من العمر 29 عاما صعوبة أمام سبالينكا وهي أول لاعبة مصنفة تواجهها في نسخة هذا العام من البطولة وعانت لتخسر المجموعة الأولى بعد أن ارتكبت خطأ مزدوجا.

وسددت سبالينكا البالغة من العمر 23 عاما، والتي كانت تلعب في الدور قبل النهائي لبطولة كبرى لأول مرة، 18 ضربة إرسال ساحق في المباراة لكنها افتقرت إلى ثبات المستوى حيث ارتكبت 20 خطأ سهلا من بينها خطأ تسبب في كسر إرسالها في الشوط الأول من المجموعة الفاصلة.

لكنها تعاملت بذكاء مع ضربات إرسال سبالينكا القوية التي وصلت سرعتها في بعض الأحيان إلى 193 كيلومترا في الساعة لتكسر إرسال منافستها في منتصف المجموعة الثانية وبعدها انطلقت لتفوز بالمباراة.

أخر أخبار أشلي بارتي قبل مواجهة بليسكوفا في نهائي ويمبلدون المفتوحة للتنس يلا شوت الجديد نهائي ويمبلدون للسيدات 2021 بث مباشر

وستلتقي مع كارولينا بليسكوفا أو المصنفة الثانية أرينا سبالينكا في النهائي يوم السبت وهي المرة الأولى منذ 1977 التي يصعد فيها طرفا النهائي لأول مرة للعب على اللقب في ويمبلدون. وستسعى اللاعبة البالغ عمرها 25 عاما الآن لتكرار إنجاز إيفون جولاجونج التي فازت بلقب ويمبلدون مرتين وجاء آخر انتصار في 1980.وبعد أن أنقذت نقطة لكسر إرسالها في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت في أجواء مشمسة بالملعب الرئيسي هيمنت بارتي المصنفة الأولى عالميا على المجموعة الأولى. واستغلت كيربر البالغ عمرها 33 عاما كل خبراتها على الملاعب العشبية في المجموعة الثانية وبدت قريبة من حسمها ودفع المباراة لمجموعة فاصلة حيث كانت ترسل للفوز بها والنتيجة لصالحها 5-3.

 

زر الذهاب إلى الأعلى