أخبار مصر

نقابة الأطباء تنعي شهداء الجيش الأبيض المتوفين بعد إصابتهم بكورونا

قامت نقابة الأطباء بنشر نعي لشهداء الجيش الأبيض المتوفين بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حيث توفى 3 من الأطباء في تخصصات طبية مختلفة بعد إصابتهم بالفيروس.

نقابة الأطباء تنعي 3 أطباء بعد وفاتهم بكورونا

نعي الصحة لشهداء الجيش الأبيض
نعي الصحة لشهداء الجيش الأبيض

نعت نقابة الأطباء، عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، “تنعي النقابة العامة لأطباء مصر الشهيد الدكتور أشرف القاضي استشاري الباطنة بأسوان الذي توفي إثر إصابته بڤيروس كوڤيد 19”.

نعي الصحة لشهداء الجيش الأبيض
نعي الصحة لشهداء الجيش الأبيض

كما أعلنت النقابة عن نعيها لشهداء الجيش الأبيض، “تنعي النقابة العامة لأطباء مصر الشهيد الدكتور أحمد ياسين غلاب أخصائي المسالك البولية والشهيد الدكتور يحيي سعد مدير مستشفى العيون للأطفال في القاهرة، والذين توفوا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد”.

نعي الصحة لشهداء الجيش الأبيض
نعي الصحة لشهداء الجيش الأبيض

حصيلة فيروس كورونا اليوم 1 يونيو في مصر

وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الأحد، أنه قد تم تسجيل 1536 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا قد ثبتت إيجابية إصابتها بعد إجراء التحاليل المعملية لتلك الحالات للتأكد من أصابتهم ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي يتم إجرائها من قبل وزارة الصحة والسكان تبعاً للإرشادات الصادرة من منظمة الصحة العالمية، أوضحت البيانات المعلن عنها اليوم عن حصيلة فيروس كورونا في مصر عن وفاة 46 حالة جديدة.

صرح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي قد تحولت نتائج التحاليل المعملية من إيجابية الإصابة بالفيروس إلى سلبية لفيروس قد ارتفع ليسجل عدد 6810 حالة، من ضمنهم الـ 6037 شخصاً المتعافين من فيروس كورونا.

إقرأ خلال الـ24 ساعة السابقة.. مصر في الترتيب الـ14 عالمياً بعدد إصابات كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى