أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو اليوم 30/10/2018 في كأس إسبانيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو اليوم 30/10/2018 في كأس إسبانيا ، حيث يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق سان أندريو في إطار منافسات ذهاب دور ال32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وتُقام مباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو في يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب كامب سالا بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربةي المتحدة .

وتُنقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد فريق سانت أندريو بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخل الروخي بلانكوس المباراة ساعياً لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية ممكنة قبل موعد مباراة الإياب، وذلك حتى ينجح في حجز مقعده في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، فيما يسعى فريق سان أندريو إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل من خلال الفوز على حساب فريق عملاق مثل فريق أتلتيكو مدريد

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو الثلاثاء في ذهاب دور ال32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا: والقنوات الناقلة لمُباراة اليوم بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو في كأس ملك إسبانيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب كامب سالا بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر والنصف صباحاً من يوم الأربعاء: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو في كأس ملك إسبانيا الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر كأس ملك إسبانيا

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ضد سان أندريو في كأس ملك إسبانيا، حيث تُذاع المباراة في ذهاب دور ال32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، بالإضافة إلى موقع Bein Connect على شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الروخي بلانكوس لمباراة سانت أندريو الثلاثاء في كأس ملك إسبانيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر

تابع لايف مباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو مباشر ، حيث يدخل فريق الروخي بلانكوس مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق سانت أندريو، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق الروخي بلانكوس في حصد 19 نقطة بعد مرور أول 10 جولات من مسابقة الدوري الإسباني، علماً بأن الفريق المدريدي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل لا شئ.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وسان أندريو الثلاثاء 30/10/2018 في كأس ملك إسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى