أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة قرعة دوري أبطال إفريقيا بث مباشر العمدة سبورت اليوم الثلاثاء 5-4-2022

تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا في إطار الدور ربع النهائي ونصف النهائي من عمر البطولة، حيث يشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة في عصر يوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2022 مراسم قرعة الأدوار الحاسمة من النسخة الحالية لدوري الأبطال، كما ستقام أيضًا مراسم قرعة بطولة كأس الاتحاد الإفريقي التي وصلت إلى نفس الدور الحاسم.

قبل قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، يعيش عشاق كرة القدم في القارة السمراء على وقع حالة من الترقب لا مثيل لها على الإطلاق من أجل التعرف على هوية المباريات النارية التي ستفرزها لنا القرعة سواء في دوري الأبطال أو حتى على مستوى الكونفدرالية.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم

سوف تقام قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي اليوم بث مباشر من مدينة القاهرة على أراضي دولة مصر في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في إطار مراسم قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي في الدورين ربع النهائي ونصف النهائي لدوري الأبطال والكونفدرالية 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة وتصنيف الأندية؟ وتنطلق صافرة بداية قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي في الأوقات التالية:
  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بقرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل القرعة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

تنقل قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي في إطار الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من عمر البطولة عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة قرعة دوري أبطال إفريقيا بث مباشر اليوم 5-4-2022 في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، حيث تُذاع مراسم قرعة دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT NEWS HD الإخبارية المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتم تخصيص أستوديو تحليلي خاص قبل ساعة كاملة من موعد انطلاقة القرعة من أجل تحليل كافة الجوانب الخاصة بها.

اخر أخبار قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي

البداية ستكون مع مراسم قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث اعتاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم دائمًا على البدء ببطولته الثانية في مثل هذه المواعيد، على أن يترك البطولة الأهم في النهاية من أجل ضمان متابعة كافة عشاق كرة القدم لمراسم القرعتين على حد سواء دون تفضيل واحدة على الأخرى.

وكالعادة كما كان الحال في السنوات الماضية يتواجد العرب بقوة في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية، وهو ما يعزز فرصهم من أجل رؤية بطل عربي في نهاية المطاف من أجل مواصلة السيطرة على البطولة التي ابتسمت دائمًا للكرة العربية.

ونستعرض لكم الآن تصنيف الأندية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي على النحو التالي:

  • المستوى الأول: الأهلي طرابلس الليبي، أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، نهضة بركان المغربي.
  • المستوى الثاني: بيراميدز المصري، الاتحاد الليبي، المصري البورسعيدي المصري، سيمبا التنزاني.

وبعد الانتهاء من مراسم قرعة كأس الاتحاد الإفريقي للدورين ربع النهائي ونصف النهائي، سوف يجد عشاق كرة القدم في القارة السمراء أنفسهم على موعد مع القرعة الأهم والتي ستحظى بدون أدنى شك بمتابعة الملايين حول العالم وليس فقط داخل قارة إفريقيا، وهنا يأتي الحديث عن قرعة دوري الأبطال التي ستكون شاهدة على تواجد أيضًا الكثير من الأندية العربية والتي سيطرت بالطول والعرض على لقب البطولة طيلة السنوات الماضية.

ونستعرض لكم الآن تصنيف الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على النحو التالي:

  • المستوى الأول: صن داونز الجنوب أفريقي، الرجاء البيضاوي المغربي، الترجي الرياضي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي.
  • المستوى الثاني: الأهلي المصري، وفاق سطيف الجزائري، شباب بلوزداد الجزائري، بترو أتلتيكو الأنغولي.

 ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء 5/4/2022 في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة الفيصلي والرمثا بث مباشر العمدة سبورت اليوم الثلاثاء 5-4-2022 في كأس السوبر الأردني

زر الذهاب إلى الأعلى