أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم الخميس 3-2-2022 في كأس ملك إسبانيا

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث تشهد أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك موقعة منتظرة لا تقبل القسمة على إثنين في مساء يوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022، وذلك حينما يحل فريق ريال مدريد ضيفًا من العيار الثقيل على مضيفه العنيد فريق أتلتيك بيلباو.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، يجد ريال مدريد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة من 22 جولة جمعها بعد انتصاره في 15 مباراة والتعادل في 5 أخرى، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في مباراتين فقط لا غير، بينما أتلتيك بيلباو فيتواجد في الوقت الراهن في المركز التاسع في الترتيب برصيد 31 نقطة من 22 جولة استطاع أن يجمعها من خلال فوزه في سبع مباريات مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في 10 مباريات أخرى.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في كأس ملك إسبانيا

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو اليوم بث مباشر على أرضية ملعب سان ماميس على الأراضي الإسبانية في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدور ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بث مباشر

تنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في إطار مباريات كأس ملك إسبانيا عبر شبكة قنوات SKY SPORTS البريطانية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس إسبانيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم 3-2-2022 في كأس ملك إسبانيا، حيث تُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SKY SPORTS HD المشفرة على القمر الصناعي هوت بيرد، فيما سيكون التعليق بخاصية اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الإسبانية.

اخر أخبار ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بيلباو في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد كان قد نجح في تخطي محطة الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز على حساب مضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد، وينتظر الفريق الملكي في المرحلة القادمة اختبارات متفاوتة إلى حد ما بين صعبة وأخرى سهلة، حيث يواجه أولاً ضيفه غرناطة في الدوري الإسباني، ثم مضيفه فياريال في الدوري الإسباني، وبعدها مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم ضيفه ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

اخر أخبار أتلتيك بيلباو قبل مواجهة ريال مدريد في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا

أتلتيك بيلباو من جانبه كان قد تخطي محطة الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز على حساب ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد، وينتظر الفريق الباسكي تحديات في غاية الأهمية في الدوري الإسباني خلال المرحلة القادمة، حيث يواجه أولاً ضيفه إسبانيول، ثم مضيفه ريال مايوركا، ومن ثم ضيفه ريال سوسيداد، وبعد ذلك أمام مضيفه برشلونة، وأخيرًا وليس آخرًا ضيفه ليفانتي، وهي كلها مواجهات متفاوتة أيضًا.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الخميس 3/2/2022 في كأس ملك إسبانيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة الكاميرون ومصر بث مباشر اليوم الخميس 3-2-2022 في كأس أمم إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى